- الإعلانات -

بالصور- الغداء السنوي لشركة Brandon في اللقلوق

أقامت شركة Brandon للتسويق والإعلانات حفل غداءها السنوي في منتجع “أزوردي”- اللقلوق في حضور عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط، رئيسا بلدية بلاط عبدو العتيّق، والفيدار نسيب زغيب، رئيس بلدية جبيل السابق الدكتور جوزيف الشامي، رئيس بلدية الفيدار السابق رودريغ باسيل، رئيس لجنة مهرجانات عمشيت الدولية جوزيف يونان، رئيسة لجنة غلبون الدولية ندى عاد، رئيس جهاز الهندسة في إتحاد بلديات قضاء جبيل المهندس ميشال خليفة، صاحب الشركة جاد سمعان، وحشد من الفعاليات ورجال الأعمال والأصدقاء والمدعوين.

- الإعلانات -

وفي دودشة جانبيّة مع موقع “جبيل اليوم”، رحّب سمعان بالحضور، مؤكداً أن هذا النشاط يشكّل مناسبة سنوية نلتقي فيها مع الأصدقاء حول مأدبة طعام، ولكن أيضاً حول مأدبة محبة وألفة وأخوّة، في جوّ من الفرح والسّرور والبهجة.

وقال : “رغم الظروف الإقتصادية الصّعبة التي نمرّ بها، والأوضاع المالية والمعيشية المتردّية، فإننا لم نيأس وإنما العكس قرّرنا المضي قدماً في مسيرة العمل والنجاح والتقدّم، غير آبهين بالعثرات التي تقف في طريقنا، لأن هدفنا كان ولا يزال هو الإستمرارية، ومجابهة كل التّحديات”.

وأضاف : ” قرّرنا في شركة Brandon أن نستمرّ في مسيرة النجاحات التي حقّقناها منذ إنطلاقتنا ولغاية اليوم، وبإرادتنا الصّلبة سنكمل إلى الأمام ولن نتراجع قيد أنملة”.

وتابع : ” الى جانب التطوّر التقني الذي حققناه، فإننا وسّعنا نشاطنا إلى خارج لبنان، حيث باتت لدينا مكاتب في نيروبي- إفريقيا، وقريباً إلى بعض الدول الخارجية، فطالما أن إرادتنا هي العمل والإنتاج فإننا سنتابع مسيرة النجاح”.

وشكر فريق عمل الشركة على الثقة والتضامن بين أفراده والذي أوصلنا إلى أن نحقّق قفزات نوعية في السوق اللبناني والأجنبي على حدّ سواء.

وتخلّل الإحتفال عزف وغناء لبعض الفنانين.

- الإعلانات -

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More