- الإعلانات -

هل يتولّى رجل دين رئاسة بلدية ترتج في قضاء جبيل ؟!

بدأت الإستعدادات للإنتخابات يوم ٢٧ تشرين الأول المقبل في البلديات التي حُلّت نتيجة مشكلات بين أعضائها. وأشارت مصادر موثوقة أنه فيما خصّ الإنتخابات في بلدة ترتج في قضاء جبيل، فإنه طُرح ليل أمس إسم خوري الرعية الخوري ضومط عون ليتولّى رئاسة البلدية كحلّ وسط، خصوصاً وأنه حاز على موافقة السلطات الدينيّة، وحيث هناك تجارب عدّة في ميدان ترؤّس رجل دين لبعض البلديات. وقد وافق على هذا الطرح النائب السابق إميل نوفل، ومعه رئيس البلدية السابق نجيب الخوري، خصوصاً وأن الرجلان كانا بصدد التّحالف في الإنتخابات المقبلة. كما وافق على هذا الطّرح المرشحة من الجانب الآخر، كاتبة العدل فيرا داوود، وإبن شقيقها الذي طرح إسمه أيضاً جورج داوود.

- الإعلانات -

ويبدو أن إسم الخوري عون يحظى بدعم كل العائلات في ترتج، كونه على مسافة واحدة من الجميع، بالإضافة الى علاقاته الجيّدة مع الجميع.

في خضمّ كل ذلك يبقى موقف أحد الفعاليات الأساسيين في البلدة، الدكتور طارق صادق، الموجود خارج البلاد، ويرافق وزير الخارجية والمغتربين المهندس جبران باسيل في جولته الخارجية في أوروبا وأميركا.

فهل تتّجه ترتج نحو إنتخابات أم توافق؟

- الإعلانات -

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More