- الإعلانات -

إجتماع في مطرانية جبيل المارونية بدعوة من شبيبة الأبرشية

التقى مسؤولو المنظمات والحركات الرسولية والجمعيات الكشفية في أبرشية جبيل المارونية في دار المطرانية في عمشيت بدعوة من لجنة الشبيبة في الأبرشية لتنظيم يوم الشبيبة الأبرشي المزمع عقده في ٢٧ الجاري.

- الإعلانات -

بداية رحّب مرشد اللجنة الخوري جوني شربل بالحضور لافتًا في كلمته إلى فرادة وأهمية كل جماعة في الأبرشية. وقال : ” نحن سوياً نضع راعوية متكاملة لشبيبتنا ونعمل لتصل كلمة الله إلى كل الشبيبة في أماكن وجودها رغم كل التحديات الراهنة”.

من جهتها عرضت الأمين العام للجنة داليا عبود ملخصاً عن العمل التنسيقي الحاصل وأدارت النقاش لتنظيم فقرات يوم الشبيبة لهذه السنة. فيما استعرضت الأخت رولا عكر محاور التفكير التي انطلقت منها اللجنة لمضمون اللقاء تماشياً مع مواضيع “المسيح يحيا” الذي صدر بعد سينودس الأساقفة من أجل الشبيبة.

رُفع الاجتماع بالاتكال على الروح القدس وبوضع كل جماعة بصمتها في اللقاء الذي يُراد به أن يكون ملتقى لشبيبة الأبرشية حول راعيها المطران ميشال عون وشهادة للوحدة رغم أننا أحيانا كثيرة “#ضايعين_بالعنوان” حسب ما جاء على صفحتهم.

- الإعلانات -

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More