- الإعلانات -

ثانوية القلبين الأقدسين- جبيل الى الأهالي : نعارض أعمال الشغب المخالفة للقانون

صدر عن لجنة الأهل في ثانوية القلبين الأقدسين – جبيل البيان التالي:

- الإعلانات -

      تستنكر لجنة الأهل في ثانوية القلبين الأقدسين – جبيل لما يتمّ تداوله على وسائل التواصل الإجتماعي من رسائل كاذبة وصور مفبركة غير واقعية  تطال ثانويتنا بالسوء، ولا تهدف سوى للإساءة بسمعتها والتشهير بها عن قصد. علما” أنّ ثانوية القلبين الأقدسين – جبيل لطالما إلتزمت سابقاً وحاضراً بقرارات الأمانة العامة للمدارس الكاثولكية وكذلك  بقرارات وزارة التربية.

      وانّ كل الأخبار والروايات التي يتمّ تأليفها وتسويقها بحق هذا الصرح التعليمي العريق  وبحقّ ادارته هو عار عن الصحّة خاصة أن الإدارة كانت حريصة على حقوق طلابها بما أعطاهم القانون من حق وتركت الحرية المطلقة لهم في التظاهر والتعبير عن رأيهم شرط موافقة أوليائهم وعلمهم وعلى مسؤوليتهم الخاصة خارج حرم المدرسة؛ وتأكيدا على ذلك تمّ مشاركة عدد الكبير من الصفوف الثانوية في مظاهرة التلامذة يوم الخميس الواقع في7/11/201.                             

لكل ما ورد أعلاه تؤكد لجنة ألأهل تتضامنها بشدّة مع ادارة المدرسة الحريصة على مصلحة تلامذتها وسلامتهم، وتُعارض أعمال الشغب المنحرفة عن القوانين والمخالفة لمبدأ حريّة التظاهر ولقدسيّته.

 كما تستنكر اللجنة تجنّي بعض وسائل الإعلام وخاصة المحليّة منها نشر أخبار ملفّقة عن بعض مسؤولي االإدارة والأساتذة بتعنيف المتظاهرين الأمر الذي لم يحصل بتاريخ هذا الصرح  ولم يرد سوى بمخيّلة كاتب الرواية وذلك لهثا” وراء سبق اعلامي للأسف. وحرصاً منا كلجنة أهل على سلامة أولادنا وحمايتهم، فإننا نرجو من الطلاب الثوار التعاون التام والمحافظة على حرمة المدارس كافة، ولا سيما مدرستنا وعدم إعتبار ثانوية القلبين الأقدسين – جبيل السهل الممتنع بحكم موقعها القريب.

و يذكر ان إدارة المدرسة قد وجهت رسالة إلى أولياء الطلاب في هذا الصدد جاء فيها:

“إلى الأهالي الكرام،

التّظاهر حقّ تحترمه المدرسة، ولكن إذا قرّر أولادكم المشاركة نرجو أن يكون ذلك بموافقتكم وتحت مسؤوليّتكم الخاصّة، مع أخذ العلم بأنّ الدّروس ستبقى مستمرّة في الصّفوف كافّة.

ملاحظة : حفاظًا منّا على مصلحة أولادكم ومستقبلهم نتمنّى منكم إرسالهم إلى المدرسة، أمّا إذا أرادوا المشاركة في التّعبير عن آرائهم فنتمنّى أن يكون ذلك بعد الدّوام المدرسيّ.” نشكر تعاونكم.

الإدارة.

- الإعلانات -

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More