- الإعلانات -

قدّاس للجنة المرأة في التيار الوطني الحرّ عن راحة نفس إنعام بولس

أقامت لجنة المرأة في هيئة قضاء جبيل في التيار الوطني الحر قداسا على راحة نفس انعام بولس(أمينة صندوق اللجنة سابقا)؛ في كنيسة سيدة البيدر حصارات؛ ترأسه خوري الرعية انطوان ضاهر بحضور النائب سيمون ابي رميا ممثلا بمدير مكتبه هاني عماد ؛ مدير عام مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان جان جبران ومنسق هيئة القضاء اديب جبران وأعضاء الهيئة ومقرر مجلس القضاء بسام غانم ومنسق هيئة حصارات الياس بولس وأعضاء الهيئة وابناء التيار الوطني في القضاء وحشد من الأقارب والأصدقاء وأهل الضيعة.
الخوري ضاهر أشار في عظته الى التزام إنعام الايماني ورسالتها التعليمية فهي تخرجت من مدرسة المرحوم المختار موسى بولس.
ضاهر تحدث عن محبة إنعام للجميع وكرمها لكن غلبها المرض من دون ان يستطيع الشر ان ينتصر عليها فهي تغلبت عليه بقداستها وصبرها. وقال:” الرب أنعم عليها بكل الهبات فأعطت الرب ما يريد من الحياة وأعطاها بالمقابل سعادة الحياة الأبدية.”
وكانت كلمة لرئيسة لجنة المرأة في هيئة القضاء لينا الحاج عساف شليطا أثنت فيها على مزايا الراحلة وعطاءاتها في التيار الوطني الحر وحبها وتفانيها لرسالتها رافعة الصلاة على نية ان يصبر الله ذويها.

- الإعلانات -

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More