- الإعلانات -

تلامذة في بلدية جبيل – بيبلوس تحضيراً لدخولهم الجامعات وسوق العمل

استقبلت بلديّة جبيل-بيبلوس في مبناها اليوم تلامذة الثانويات من مدارس المنطقة كافّة، في اطار نشاط “الأبواب المفتوحة” (Open Doors) الذي تنظّمه الجامعات سنويّاً انطلاقاً من حرصها على التواصل البنّاء مع المدارس بغية مساعدة وتوجيه التلامذة على الاختصاصات كافة وحاجات سوق العمل، وكذلك الرد على تساؤلاتهم حول اختصاصات تتلاقى مع أحلامهم وطموحاتهم، وتصقل مهاراتهم ليتميزوا في فرص العمل التي سيحظون بها في المستقبل، او تلك التي تحدّد خياراتهم في استشراف مستقبلهم المهني.

- الإعلانات -

وفي المناسبة، اوضح رئيس البلدية وسام زعرور ان “ابوابنا ستبقى دائماً مفتوحة امام كل النشاطات الطلابية التي تعنى بتحفيذهم على اكمال دراستهم واختيار الوظائف والمهن التي تتناسب مع شخصية كل فرد منهم ومع سوق العمل اللبناني”، ولفت زعرور الى ان البلدية “وقّعت بروتوكولات تعاون عدّة مع جامعات مختلفة في لبنان تقدّم بموجبه الجامعة منحاً الى أبناء المدينة بالاضافة الى تنظيم وتنسيق مشاريع ثقافية وتربوية بين الفريقين”.

نقلاً عن صفحة بلدية جبيل – بيبلوس

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More