- الإعلانات -

اللبناني سيمون عبود الى العالمية

أطلق قسم علاقات الخريجين العالمي مبادرة EPIC التي تهدف إلى مشاركة قصص نجاح الخريجين المتميزين من جميع مدارس وبرامج IE، وهي واحدة من أهم كليات إدارة الأعمال في العالم ومقرّها مدريدإسبانيا، وتتضمن تجربة IE عملية تحويل شخصية ومهنية تنعكس في نهاية المطاف في إنجازات المتخرجين، حيث يساهم أكثر من 66.000 خريج في منظماتهم والمجتمع في أكثر من 95 دولة حول العالم، فهم رواد أعمال بارعون وقادة ونماذج يُحتذى بها تُظهر إلتزامًا بالمجتمع وتقدّم عملًا مثاليًا في مجالات معرفتهم طوال المراحل المختلفة من حياتهم.

- الإعلانات -

وتأهّل المهندس اللبناني-البلجيكي سيمون عبودللتصفيات النهائية للعام 2020 لجائزة “العقول الشابة والطموحة” فهو مسؤول عمليات شراء العقارات والبناء في مركز تقنية التوصيل والتشغيل في MRED 2019.
nullبعد أن أنهى شهادة البكالوريا في Lycée Français de Bruxellesبلجيكا في سن 18 عامًا (2010) ، قرّر مغادرة بلجيكا والعيش في لبنان، درس الهندسة المعمارية في جامعة LAU وتخرّج منها في عام 2015 ، بعدها بدأ العمل في شركات لبنانية في العمارة والعقارات.
تابع دراسته في الهندسة المعمارية وحصل على دبلوم DPLG من فرنسا، واستمرّ في الدراسات التنفيذية في التكنولوجيا في بلجيكا، ثم انتقل إلى إسبانيا وتخرّج بدرجة ماجستير في التطوير العقاري (MRED) في IEBusiness School بامتيازات عالية. للتصويت إضغط هنا:

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More