- الإعلانات -

البطريرك الراعي إستقبل يوسف إيلي باسيل

استقبل البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي في المقر الصيفي للبطريركية المارونية في الديمان السيد يوسف ايلي باسيل نجل رئيس مجلس الادارة المدير العام لامتياز كهرباء جبيل وبيبلوس للتعهدات الكهربائية المهندس ايلي باسيل حيث جرى عرض للواقع الاقتصادي والاجتماعي الذي يعيشه المواطن اللبناني في هذه الظروف الصعبة ، ونقل باسيل للبطريرك الراعي تحيات والده الموجود في الخارج واثنى على مواقفه الوطنية التي تصب في مصلحة الوطن وابنائه دون تمييز ، واطلعه على عمل المؤسسة والصعوبات التي تواجهها في الاستمرار بدورها خدمة للمواطنين ، وسعيها الدؤوب لتأمين مادة المازوت منعا لقطع التيار الكهربائي عن المشتركين من ابناء القضاء.
واكد ان التيار الكهربائي سيبقى مؤمنا للمشتركين مهما قست الظروف وان امتياز جبيل وبيبلوس للتعهدات الكهربائية آخر من سيقطع التيار عن مشتركيهم اذا ما زاد الوضع سوءا .
بدوره اثنى البطريرك الراعي على العمل الانساني والاجتماعي الذي قامت به المؤسسة سواء لجهة توزيع الحصص الغذائية على المواطنين من ابناء قضاء جبيل مع بداية الازمة دون تفرقة وتمييز بين طائفة واخرى ، او لجهة القرار الذي اتخذته بحسم الارباح عن فاتورة المولدات الكهرائية حتى نهاية العام الحالي ، سائلا الله ان يبعد عنها وعن موظفيها اي مكروه ولتبقى على رسالتها الايمانية والاجتماعية في خدمة كل انسان محتاج لاسيما في هذه الايام العصيبة .

- الإعلانات -

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More