- الإعلانات -

سياسيو لبنان “يغردون” للجيش.. “صمام أمان الدولة والمجتمع والمواطن”

لليوم الثاني، توالت مواقف وتغريدات السياسين اللبنانيين مهنئة الجيش اللبناني بعيده ومشيدة ببطولاته وتضحياته.

- الإعلانات -

دياب: وفي المناسبة، غرد رئيس الحكومة حسان دياب عبر صفحته على “تويتر” قائلا: “كلما حلّ عيد الجيش اللبناني ندرك أهمية هذه المؤسسة التي يكرّس عيدها الوحدة الوطنية بكل تجلّياتها، ونكتشف أن رهان اللبنانيين على جيشهم، لم يضعف ولم يتبدّل، وإنما ازداد صلابة ورسوخاً”.
واضاف: “بالجيش ثقة ثابتة، فهو صمام أمان الدولة والمجتمع والمواطن، وهو أيضاً سور الحماية للسلم الأهلي والاستقرار الأمني للجيش تحية من كل لبناني مخلص”.

ميقاتي: كما غرد الرئيس نجيب ميقاتي كاتبا: “ميقاتي: لقد اثبتت التجارب أن الجيش ومهما اشتدت الصعوبات على اللبنانيين يبقى هو ضمانة الاستقرار والوحدة وحامي لبنان من الأخطار ومحرر الارض… كل عيد وجيشنا بخير”.

فهمي: وفي المناسبة، غرّد وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي عبر “تويتر”، بمناسبة عيد الجيش، قائلاً: “‫انها الذكرى الـ ٧٥ لعيد الجيش الذي يمثل نموذج الانصهار الوطني ونقطة تلاقي اللبنانيين. لقد أثبتت المؤسّسة العسكرية أنّها العمود الفقري لمؤسّسات الدولة.‬ ‫هنيئاً للجيش في عيده، ومباركة دورة “اليوبيل الماسي للجيش”، هذه المؤسسة ستبقى رمز عزتنا وعنوان استقلالنا واساس وحدتنا”.

جمالي: كما غرّدت النائبة ديما جمالي فكتبت: “وأنت تطفئ شمعتك الـ٧٥ أيها الجيش اللبناني وطننا بات في المئة وهو اليوم بحاجة لك أكثر من أي وقت مضى… فأنت حامي العرض والحدود وأنت عنوان السيادة والسلم الأهلي وسلاحك الشرعية والأمن والاستقرار. دمت لنا عزةً وشرفا ً وتضحيةً ووفاءً”.

.الطبش: وبدورها، غرّدت النائب رولا الطبش عبر “تويتر” بمناسبة عيد الجيش: “أرادوه أداةً للإستهداف السياسي فكان منصّةً للترفّع السياسي، أرادوه مادة للتراشق الداخلي فكان مادة للصلابة الداخلية، أرادوه مساحة خلاف بين اللبنانيين فأثبت أنه بالتعاون مع الأجهزة الامنية الاخرى مساحة التلاقي الوحيدة بين اللبنانيين”.

وأضافت: “في عيده، كل التحية للصامد بصدق وعزّة، الجيش اللبناني، قيادة وضباطاً وجنوداً، الأبطال، الأحياء منهم والشهداء!”.

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More