- الإعلانات -

رابطة مخاتير جبيل: الدفاع المدني حيث يكون النداء

وجّه رئيس وأعضاء رابطة مختاري قضاء جبيل تحية تقدير وإجلال الى عناصر ومتطوعي الدفاع المدني اللبناني على جهودهم التي بذلوها عبر إطفاء الحريق الذي نشب في مرفأ بيروت واستمر لعدة أيام، كما حيّت الرابطة جهود العناصر في إخماد الحرائق المتعددة التي شبّت في مختلف المناطق اللبنانية لا سيما في قضاء جبيل، بحيث وصلوا الليل بالنهار لتأدية المهم على أكمل وجه ولحصر النيران والحؤول دون امتدادها الى المنازل فكانوا حاضرين مطبقين المقولة ” الدفاع المدني حيث يكون النداء”.
ووجهت الرابطة التحية لقائمقام جبيل السيدة نتالي مرعي الخوري على متابعتها الدقيقة والحثيثة للمستجدات كافة على صعيد القضاء والتي طالبت الجيش اللبناني باستقدام الطوافات لتسريع عمليات الإخماد. كما سعت القائمقام الى حث البلديات والمخاتير لدعم الدفاع المدني بصهاريج المياه وذلك بالتعاون والتنسيق مع مدير مركز جبيل الإقليمي في الدفاع المدني شكيب غانم الذي رافق العناصر في كافة المهمات والتي عمل على إتمامها على أكمل وجه.

- الإعلانات -

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More