- الإعلانات -

رئيس بلديّة عمشيت الدّكتور أنطوان بربر عيسى يصدر قرارات مواكبة لقرار الإقفال الصّادر عن وزير الداخليّة والبلديّات العميد محمّد فهمي

صدر عن رئيس بلديّة عمشيت الدّكتىر أنطوان بربر عيسى البيان التّالي :

- الإعلانات -

عمشيت في : 02/10/2020
الصادر : 1145
قرار اداري رقم 131
ان رئيس بلدية عمشيت
بناء على محضر أنتخابة رئيسا” للبلدية
بناء على المرسوم رقم 6198 تاريخ 15 آذار 2020 ( أعلان التعبئة العامة لمواجهة انتشار فيروس كورونا )
بناء على قرار معالي وزير الداخلية والبلديات رقم 1205 تاريخ 02/10/2020
بناء على مقتضيات السلامة العامة و حفاظا” على صحة المواطنين ونظرا” للواقع الوبائي المستجدّ وتزايد اعداد المصابين بالفيروس
يقرّر ما يأتي :
المادة الاولى : تقفل جميع المصالح والمؤسسات السياحية والشركات العامة والخاصة ومحطات المحروقات والمشاتل الزراعية والملاحم والمسامك وصالونات التزيين والمحال التجارية والصناعية والحرفية والكهربائية والخرضوات والكاراجات وبجميع أنواعها سواء كانت مصنفة ام غير مصنفة ومن كافة الفئات وذلك بصورة مؤقتة أعتبارا” من الساعة 6.00 من صباح يوم الاحد الواقع فيه 04/10/2020 ولغاية الساعة 6.00 من صباح يوم الاثنين الواقع فيه 12/10/2020 .
المادة الثانية : تقفل دور العبادة وتلغى كافة المناسبات الدينية و الاجتماعية والحفلات والسهرات والاعراس على اختلاف انواعها .
المادة الثالثة : يستثنى من القرار المستشفيات والمستوصفات والصيدليات والمراكز الطبيّة والافران والسوبرماركت بواسطة ” خدمة الديليفيري فقط ” بما فيها التي تنقل المياه ، اضافة الى الوافدون و المغادرون ومن يقلونهم من و الى مطار رفيق الحريري الدولي شرط ان يكون بحوزتهم نسخة مصورة عن تذكرة السفر .
المادة الرابعة: يمنع الدخول والخروج من والى البلدة وعلى المواطنين الذين يقطنون البلدات الواقعة من الجهة الشمالية الشرقية لعمشيت سلوك طريق تحويرة عمشيت الشمالية الجديدة ذهابا” وايابا” . كما يطلب من كافة السكان التزام منازلهم وعدم التجوّل والاختلاط الا في الحالات الضرورية كما وعدم التجمّع في الاماكن العامة والخاصة و على الكورنيش البحري واتباع النشرات التوجيهية التي تصدر عن المراجع و الجهات الرسمية .
المادة الخامسة : تكلّف عناصر الشرطة والمراقبين تنفيذ مضمون التعميم على ان يتمّ اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين من تنظيم محاضر ضبط ومراجعة القضاء المختصّ ليصار الى الاقفال بالشمع الاحمر .
المادة السادسة : ينشر هذا القرار و يبلغ حيث تدعو الحاجة .
رئيس بلدية عمشيت
الدكتور انطوان عيسى

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More