- الإعلانات -

عبد الله التقى قائد القطاع الغربي في اليونيفيل

استقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله في دار الافتاء الجعفري في صور، قائد القطاع الغربي في “اليونيفيل” الجنرال أندريا دي ستازيو يرافقه عدد من الضباط في الكتيبة الايطالية، في حضور قيادات روحية.

- الإعلانات -

ورحب عبدالله بالجنرال الايطالي، مشيرا الى “أهمية الدور المميز الذي تقوم به الكتيبة الايطالية تجاه حفظ الامن والاستقرار في جنوب لبنان والاهتمام بالسكان المحليين وتحقيق التنمية المستدامة”، آملا أن “يعم السلام العادل العالم ووضع حد للقتل والتدمير والتعديات على الشعوب الآمنة لانه لولا إيمان المجتمع المحلي اللبناني بالوطن لضاع الجنوب منذ العام 1978″، شاكرا إياه على “مساعدته الدائمة لدار الافتاء الجعفري في صور”، معتبرا أن “التعايش هو قبول الاخر على ما هو عليه من التزام ديني وانساني وبهذا نصنع الحياة الهادئة”.

بدوره، أكد الجنرال ستازيو بعد تقديمه مساعدات عينية لدار الافتاء، أن “اللقاء مع سماحة المفتي عبدالله له قيمة كبرى حيث نستمع منه للنصيحة المميزة تجاه تنفيذ مهمتنا لتحقيق الامن والسلام في جنوب الليطاني، وإني أنقل له تحيات ضباط وجنود الكتيبة الايطالية سيما رجل الدين المسيحي الايطالي الاب بياتروا مورجا والى مزيد من التعاون والتلاقي من أجل السلام”، مشيدا ب “التعايش الانساني الذي تنعم به هذه المنطقة”.

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More