- الإعلانات -

وسام الاستحقاق الوطني من الرّئيس ميشال عون للمرحوم المحامي يوسف عبدالله زخيا في عمشيت

منح فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون المرحوم المحامي يوسف عبدالله زخيا وسام الاستحقاق الوطني تقديرًا لعطاءاته في حقل الخير العام، وذلك خلال القداس الالهي بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لغيابه و الذي أقيم في كنيسة السيدة في عمشيت نهار السبت الواقع في 17 تشرين الأول/أوكتوبر 2020.
ترأس الذبيحة الالهية سيادة المطران ميشال عون، راعي أبرشية جبيل المارونية، يعاونه المونسنيور شربل أنطون، النائب الأبرشي العام والأب شربل الخوري خادم رعية السيّدة ولفيف من الكهنة، بحضور عائلة المرحوم وأهالي عمشيت، وجمعية مريم ملكة السلام التي كان المرحوم ينتمي اليها وممثلين عن شركة كهرباء حبيل حيث كان يعمل كمستشار قانوني لها.
من بعد صلاة وضع البخور، قلد النائب السابق والمستشار الرئاسي للشؤون الصحية، الدكتور وليد نجيب الخوري ممثلًا فخامة الرئيس وسام الاستحقاق اللبناني المذهّب للراحل وألقى كلمة جاء فيها: “لقد قرر فخامة الرئيس العماد ميشال عون منح المحامي يوسف عبدالله زخيا وسام الاستحقاق الوطني تقديرا لعطاءاته من أجل لبنان ودفاعه عن المظلوم في حقل المحاماة”.
وأشاد المطران عون في عظته بمزايا الراحل وخدمته للقريب والبعيد في مجال الحقوق وفي دفاعه عن الكنيسة. ثم تلا المدير الأستاذ أنطوان زخيا، كلمة باسم العائلة شكر فيها الرئيس عون على لفتته وتقديره.
وأحيت تراتيل القداس المرنمّة ليال نعمة كما تم نقل القداس مباشرة على صفحة كنيسة السيدة ومحطة تيلي لوميار .

- الإعلانات -

الصورة : الدكتور وليد الخوري يتوسط عائلة المرحوم المحامي يوسف عبدالله زخيا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More