- الإعلانات -

الابيض: نحن اليوم بحاجة ماسة الى حكومة خدماتية ومعيشية

اعتبر رئيس المجلس الارثوذكسي روبير الابيض في بيان، ان “الشعب اللبناني يئس من هذه الطبقة السياسية الفاسدة وهم لا يعرفون الرحمة ولم يشبعوا بعد من السرقة ولم يكتفوا بعد من النهب من أموال الخزينة والمساعدات وأموال الشعب الذي يعيش على مساعدات الدول والاعاشات، ولا فرص عمل ولا حياة اجتماعية، وخوف من مستقبل اكثر سوادا ولا من يبالي، والاصعب اذا دخل احد المواطنيين المستشفي عليه ان يبع او يرهن بيته ايعقل هذا”.

- الإعلانات -

اضاف: “نعود ونسأل الى متى يا قوم يبقى الشعب والبلد في فراغ تام ولا نرى الحس بالمسؤولية تجاه المواطنين، الذين يعيشون في الموت السريري، لنعود ونتذكر قول: “يا انا او لا أحد”.

وناش رئيس الجمهورية العماد ميشال عون “عدم تأجيل الاستشارات النيابية نهار الخميس المقبل، ونتمنى عليه طرح اسم شخصية سنية وطنية تستطيع تأليف حكومة تكنوقراط من اصحاب الاختصاص والكفاءات غير الحزبيين وهم كثر، يكون رئيسها وأعضاؤها من ذوي الاختصاص، فان الشعب لم يعد يستطيع الصمود اكثر في وجه هذه الازمة المادية والاقتصادية”.

وختم: “اخيرا نطالبكم يا سياسيي بلادي وزعماء الاحزاب والتيارات المتسلطة على الوطن ان ترفعوا ايديكم عن الحكومة، فنحن اليوم بحاجة ماسة الى حكومة خدماتية ومعيشية من اصحاب الاختصاص لانقاذ ما تبقى في المؤسسات والإدارات العامة. ونطالب رئيس الجمهورية المضي في ما طرحه بالدولة المدنية العصرية التي سقفها القانون والعدالة والمساواة بين كل شرائح ومكونات الوطن مع اللامركزية الموسعة لانقاذ لبنان”.

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More