- الإعلانات -

الدّكتور بيار إدّه بعد شفائه : صلواتكم كانت هي العلاج

وردنا من الدكتور بيار إده بعد شفائه وخروجه من مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل حيث كان يتلقى العلاج إثر إصابته بداء الكورونا ما يلي:

- الإعلانات -

أتوجه بالشكر إلى جميع الأصدقاء والأحباء من الزملاء الأطباء والفعاليات الروحية والرسمية والأمنية والزملاء رؤساء البلديات والمخاتير وإلى جميع من إتصل بي من أبناء المنطقة ومن مرضى حاليين أو سابقين ومن معارف قريبة أو بعيدة للإطمئنان على صحتي.
كما وأعتذر من الذين لم أستطع أن أرد على رسائلهم لكثرتها.

أود أن أقول للجميع بأن صلواتكم ووقوفكم إلى جانبي كانا العلاج المهم الذي أعطاني الدعم المعنوي والنفسي لمقاومة فيروس الكورونا اللعين.

إنما، يبق العلاج الأهم هو ما قدمه لي مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل، مشكورا، إدارة عامة، إدارة تمريضية وإدارة طبية. أود أن أخص بالشكر إضافة إلى الأب المدير وسام خوري، الدكتورة مادونا مطر التي أشرفت مباشرة على علاجي وقد أدت مهامها بحرفية، تقنية ومهنية عالية أدوا إلى نتائج إيجابية جدا جدا، طبعا بإرادة الرب يسوع وبشفاعة مار شربل وأمنا سيدة المعونات.

أختم راجيا من الجميع أخذ أقصى درجات الوقاية والحماية لأن هذا الفيروس هو حقيقة، قد يصيب أي واحد منا ويمكن أن تكون نتيجته كارثية.

حماكم الرب وحمى لبنان.
وشكرا.

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More