- Advertisement -

- Advertisement -

ايلي عساكر يعلن شفاءه من كورونا…”لبنان يدقّ ناقوس الخطر”!

أعلن رئيس قسم المجدل الكتائبي ايلي عساكر في حديث لـ “ليبانون سكوب نيوز” عن شفائه التام من كورونا بعد خضوعه لفحص الـ PCR للمرة الثانية لتأتي النتيجة سلبية.

وطلب عساكر من المواطنين التقيّد بإجراءات الوقاية والتعليمات حفاظاً على السلامة العامة واتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر والإلتزام بالمسافات الآمنة ووضع الكمامات حفاظاً على صحتهم ولعدم تعريض حياة أهلهم وأحبائهم للخطر،لأن “لبنان يدقّ ناقوس الخطر” خاصة بعد أن وصل عدد الاصابات بفيروس “كورونا” الى 3620 إصابة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

ختاماً، شكر كلّ من اطمأن عليه وتواصل معه خلال فترة إصابته وبعد شفائه، متمنيّاً الشّفاء لجميع المرضى، وآملاً أن يحمل العام الجديد الصحة والخير للجميع.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وقد كتب ايلي عساكر أمس عبر صفحته الخاصة على الفايسبوك، قائلاً: “بعد اسبوعين مع الكورونا، اليوم طلعت نتيجة ال PCR سلبية، شكراً لكل حدا سأل واتطمّن بكل هالفترة.. منصلّي الليلة حتى بس يمرق يسوع يشفي كل المصابين ويرجّعن للحياة الطبيعية ??

الكورونا مش مزحة، كرمالكن وكرمال اللي بتحبوهن خدوا كل الاحتياطات وكل اجراءات الوقاية والحماية ??”

من موقع “ليبانون سكوب نيوز”، نهنّئ ايلي عساكر على تعافيه ونشاركه سعادته بعودته للحياة الطبيعية هو الذي يستحق كل الصحة والنشاط والتقدّم والنجاح.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد