- Advertisement -

- Advertisement -

عشاء للماكينة الانتخابية القواتية في منطقة جبيل

نظمت منطقة جبيل في حزب “القوات اللبنانية” عشاءً احتفالياً للماكينة الانتخابية في جبيل، تحت عنوان ” ما فينا الا ما نشكركن”.
بحضور النائبين زياد الحواط وشوقي الدكاش، أمين عام “القوات” الدكتور غسان يارد، الامين العام المساعد لشؤون الانتشار مارون سويدي، سفيرة حقوق الانسان انطوانيت شاهين، منسق منطقة جبيل في “القوات” هادي مرهج، رئيس جهاز الشهداء والمصابين والأسرى شربل ابي عقل، رؤساء المراكز في منطقة جبيل والماكينة الانتخابية للقوات جبيل.

استهلّ العشاء بكلمة لمنسق منطقة جبيل هادي مرهج:
محيياً الرفاق والاوفياء وكل من ناضل في سبيل قضيتنا المقدسة. نحن اليوم سنتكلم عن مستقبلنا بعد ١٥ أيار. وبعد ان قرار القوات المسؤول والجريء بوجه كل من ذل المجتمع اللبناني.
تابع مرهج، صوتكم أخافهم، فخضنا معركة من اشرس المعارك انتجت أكبر كتلة مسيحية.
” سوا بدنا السيادة، ونرد هوية لبنان، ونرفع الغطاء المسيحي عن السلاح الغير شرعي” .
كما اهدى مرهج هذا الانتصار الى شهدائنا الابطال، واعداً باكمال مسيرتهم.
وتوجه الى رئيس الحزب سمير جعجع قائلاً : يا حكيم نحن معك وحدك لآخر نفس بكل المعارك التي توصلنا الى الجمهورية القوية.
وانهى كلمته شاكراً كل من تعب وضحى للوصول الى هذه النتيجة ولاسيما مكتب الانتخابات في جبيل وكل من تعاون معه والرفيق شربل ابي عقل الى كل الجهود التي بذلت في هذه الفترة.

الدكتور غسان يارد :
استهل كلمته بالشكر الكبير لمنسقية المنطقة ورؤساء المراكز وكل العاملين بالاجهزة والرفاق الذين تعبوا وسهروا وضحوا للتحضير لهذا الاستحقاق الانتخابي رغم الظروف الصعبة التي نعيشها.
وكذلك شكر النائب زياد الحواط والنائب شوقي الدكاش، محيياً جهودهم ومتابعتهم لكل الامور التي اوصلتهم لتمثيل القوات مرة جديدة في الندوة البرلمانية.
وتابع اننا خضنا استحقاق مصيري سيرسم مستقبل لبنان.
ومنذ اعلان رئيس الحزب التعبئة اصبحنا جاهزين لتحقيق الانتصار.
فنشكر اللبنانيين الذين اختاروا خيار الدولة على الدويلة، وصوتوا للقوت واعطونا الثقة. فقد ازدادت مسؤولياتنا واصبح واجبنا تلبية الطموحات كما دائماً وان نبقى مع شعبنا واهل منطقتنا.
وتابع اعتمادنا عليكم لان القوات اللبنانية كما دائما هي المرتكز للمحافظة على مجتمعنا.
وفي كل مناسبة “ما فينا الا ما نتذكر شهدائنا” لأن لولا تضحياتهم ما كنا هنا، كما اخص بالذكر رفيقنا رمزي عيراني الذي يصادف الذكرى العشرين لاستشهاده.
وانهى كلمته بالشكر للجميع من كل قلبه باسمه وباسم رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

نقلاً عن صفحة القوات اللبنانية في جبيل على الفايسبوك

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد