- الإعلانات -

- Advertisement -

أبرشية جبيل المارونية تسلمت 2000 وردة لتزيين الكنائس

- Advertisement -

وطنية – استقبل راعي أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون، في دار المطرانية في عمشيت، عضو نقابة أصحاب المشاتل والزهور عادل كيريلوس، الذي سلمه 2000 وردة، من مشتله الخاص، من أجل تزيين كنائس الساحل التابعة للأبرشية مع بداية العودة تدريجا إليها هذا الأحد، على أن يتم توزيع دفعة ثانية الأسبوع المقبل لكنائس القرى الوسطى.

- Advertisement -

وشكر عون لصاحب المبادرة لفتته، سائلا الله “بشفاعة أمنا العذراء ان يوفقه وجميع اعضاء النقابة في عملهم، وان يعوض عليهم الخسارة التي تكبدوها جراء انتشار فيروس كورونا، حيث أدت التعبئة العامة الى الإقفال ما انعكس سلبا على الحياة الاقتصادية ومورد عيشهم”.

- Advertisement -

- Advertisement -

وأمل عون “أن ينتهي قريبا هذا الوباء وتعود الحركة الاقتصادية تدريجا الى البلاد، خصوصا ان المواطنين يعيشون في هذه الايام أزمة صعبة على المستويات كافة”.

ونوه ب”المبادرات الاجتماعية والتضامنية في مساعدة المواطنين لتخطي هذه المرحلة”، داعيا المؤمنين الى “التقيد بالتوجيهات في العودة الى حضور القداديس في الكنائس”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More