- الإعلانات -

وفد من “الجمهورية القوية” يزور جامعات خاصة ويضع إمكاناته بتصرفها

المركزية- التقى وفد من تكتل “الجمهورية القوية” ومسؤولون في “القوات اللبنانية”، في إطار الزيارات التضامنية مع الجامعات الخاصة، كلا من رئيس جامعة الحكمة الأب خليل شلفون، رئيس جامعة القديس يوسف الأب سليم دكاش ورئيس الجامعة الأنطونية الأب ميشال جلخ.
ضم الوفد النواب بيار بو عاصي، جورج عقيص، عماد واكيم وماجد أدي أبي اللمع، الأمين المساعد لشؤون المصالح في “حزب القوات اللبنانية” غسان يارد، رئيس مصلحة الأساتذة الجامعيين وسام راجي ورئيس مصلحة الطلاب طوني بدر.
وأعلن الوفد “وضع إمكانات التكتل بتصرف إدارات الجامعات من أجل تحديث القوانين، لا سيما تلك المتعلقة بجودة التعليم والتي لا تزال عالقة في أدراج مجلس النواب”. وتم التباحث في ملف تشريع التعليم عن بعد، وأبدى رؤساء الجامعات هواجسهم من “بعض المشاريع التي لا تراعي الكفاءة العلمية”.
كما بحث الوفد مع رؤساء الجامعات سبل إنهاء السنة الدراسية الحالية والتحضيرات لبدء عام دراسي جديد، وذلك وفقا للشروط المعتمدة، بالتعاون بين الطلاب وإدارات الجامعات في ظل الظروف الإقتصادية المتدهورة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More