- الإعلانات -

سعد: المرحلة صعبة وحرجة تذكّرنا بفترة الثمانينات

- الإعلانات -

دعا عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب فادي سعد طلاب “القوات اللبنانية” الى “أن يثبتوا في إيمانهم بلبنان، فهو بأمس الحاجة إليهم خصوصا في المراحل الصعبة والحرجة، كما هي الحال اليوم”.

كلام سعد جاء خلال لقائه مجموعة من طلاب حزب “القوات اللبنانية” قبل انطلاقه في رحلة مشي معهم في بلدة بشعلة البترونية تحت عنوان على “دروب بشعلة”، نظمتها مصلحة الطلاب في الحزب.

وتوجه إلى الطلاب قائلا: “مما لا شك فيه أن المرحلة التي نمر بها اليوم، صعبة وحرجة، تذكرنا بفترة الثمانينات التي عشنا فيها أصعب الظروف. يومها كنا في مرحلة الشباب مثلكم اليوم تماما، عندما اشتدت الأيام علينا فوضعتنا أمام عدة خيارات. هناك من اختار البقاء والصمود والنضال والتمسك بالأرض، وقسم آخر قرر الرحيل. أما أنتم، وأنا أقدر الظروف التي تعيشونها، وقد أقفلت كل الابواب في وجهكم، فلا تيأسوا. المهم هو أن تثبتوا في إيمانكم بلبنان الذي أنتم أمله ومستقبله ولا أمل بالمستقبل من دونكم. مهما كان خياركم، البقاء أو الرحيل، ليكن لبنان هدفكم، وإذا كان خياركم الرحيل عليكم أن تفكروا دائما بالعودة إلى وطنكم كي تساهموا في ورشة نهوضه”.

- الإعلانات -

وختم: “أنتم الأمل والنبض والمستقبل، وإذا أبعدتكم ظروف البلد عنه ستبقون قيمة مضافة فيه وله”.

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More