- الإعلانات -

اثنان من افراد عصابة سرقة وتهريب سيارات الى سورية في قبضة “المعلومات”

صـدر عـن المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البـلاغ التالـي:

- الإعلانات -

  ضمن إطار ملاحقة عصابات سرقة السيارات وتوقيف أفرادها، وبعد قيام شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي بكشف هوية أفراد عدّة عصابة لسرقة السيارات وتوقيفهم، وآخرها بتاريخ 15-8-2020، في محلة الأوّلي.

 ومتابعةً لإجراءاتها الميدانية والاستعلامية، تمكّنت من تحديد هوية أفراد عصابة أخرى تنشط في عمليات سرقة السيارات في عدّة مناطق في محافظتي بيروت وجبل لبنان، ومن بينهم:

 ب. ف. (مواليد ۱۹۸۱، لبناني)

 ز. ح. (مواليد ۲۰۰۱، لبنانية)

  على الأثر، جرى تكليف قوة خاصة لدى الشعبة بتكثيف الدوريات على المسالك المحتمل انتقال أفراد العصابة من خلالها إلى منطقة البقاع، ونُصِبَت عدّة كمائن بهدف توقيفهم.

   بتاريخ 18-8-2020، وبعد عملية رصد دقيقة، تمكّنت دوريات الشعبة من رصد سيارة نوع “هيونداي توكسون” في محلّة ضهر البيدر على متنها المشتبه بهما، حيث تمكنت من توقيفهما، وضبطت السيارة، التي تبين أنها مسروقة بالتاريخ ذاته من محلة المصيطبة/ بيروت.

   بالتحقيق معهما، اعترفا بانضمامهما إلى عصابة سرقة سيارات وبقيامهما بنقل /6/ سيارات مسروقة نوع “هيونداي توكسون” و”كيا” إلى منطقة البقاع تمهيدا لتهريبها إلى داخل الأراضي السورية.

  جرى تسليم السيارة المسروقة الى مالكها، وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوفَين، وأودعا المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي أفراد العصابة.

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More