- الإعلانات -

فهمي: ننسق مع قوى الأمن والجيش بتطبيق منع التجول بعد التاسعة مساءً

- الإعلانات -

أعلن وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال محمد فهمي، عن أن “تطبيق منع التجول بنسبة 100% صعب، حتى في أرقى دول العالم، وأنا تكلمت مع المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عثمان وسنتكلم مع الجيش لنتشدد بنطبق تعميم منع التجول بعد الساعة التاسعة مساءً”.

واعتبر فهمي في تصريح له، أنه “لا خلاف مع وزارة الصحة، بل هناك عدم وضوح، حيث أن هناك في جميع دول العالم التي أغلقت البلاد، قال رئيس الدولة أو كلف أحدا بإصدار أمر بإغلاق البلد، وهو أمر حازم وحاسم”، موضحا أن “الوضع الإقتصادي اللبناني المعدوم، والمواطن الذي يعتمد على الدخل اليومي، إن أردت الإغلاق التام يجب أن نساعد المواطن، ولا إمكانية لذلك، فالوضع الإقتصادي والوضع الصحي في لبنان هما أمران يجب التوفيق بينهما نظرا لأهمية كل منهما”.

- الإعلانات -

ووجه وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال “التحية لرؤساء البلديات، الذين يعملون باللحم الحي دون مساعدات مالية”، واعتبر أن “ما أريده من المواطن هو أن يعرف أن وزارة الداخلية تنفذ تعليمات اللجنة المختصة بهذا الوباء، واللجنة تابعة لرئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب”.

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More