- الإعلانات -

بوتين قلق!

- الإعلانات -

اشار الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إلى ان أكثر ما يقلقه الآن في الوضع الوبائي بروسيا هو ارتفاع عدد الوفيات، وأمرالسلطات المختصة باتخاذ جملة من الإجراءات الفورية للحد من تفشي الوباء.

وقال الرئيس الروسي خلال اجتماع مع أعضاء الحكومة، الأربعاء، إن “عدد الإصابات الجديدة التي يتم الكشف عنها في تزايد، ويمكننا رؤية ذلك بالأرقام. وللأسف، فإن عدد المضاعفات الخطيرة آخذ في الازدياد. والأكثر إثارة للقلق هو أن معدل الوفيات في ارتفاع”.

وللحد من تفشي الوباء وتأثيراته، أصدر الرئيس الروسي جملة من التعليمات، وأمر بالبدء في تطبيقها فورا. وأهم هذه الإجراءات الاستجابة بشكل فوري لأي تطور في الوضع الوبائي، وتصحيح أي خلل في التعامل مع هذا الوضع.

- الإعلانات -

وأكد على ضرورة تحليل الوضع الوبائي ومراقبة الوضع الصحي للمصابين بفيروس كورونا والذين يتلقون العلاج في منازلهم. كما شدد على أن الأمر لا يقتصر على إنتاج وشراء أدوية للعلاج من مرض “كوفيد-19″، بل وكيفية تقديمها ايضا إلى المحتاجين. وأمر بزيادة أجور طلاب المؤسسات الطبية، الذين يقدمون المساعدة في مكافحة فيروس كورونا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More