- الإعلانات -

طوني فرنجيه للجديد: اقتراح القانون الذي تقدمت به يحد من خسائر تعويضات الموظفين

- الإعلانات -

الكاتب: موقع المرده الالكتروني

اكد النائب طوني فرنجيه خلال مقابلة مع الاعلامية راوند ابو خزام عبر قناة الجديد حول اقتراح القانون الذي تقدم به الى مجلس النواب انه جراء التضخم الحالي اصبح تعويض الاستاذ الذي خدم لثلاثين او اربعين سنة مجحفاً بحقه بالفعل، ومجحفاً ايضاً في حق العديد من الموظفين جراء اقفال الشركات وصرف الموظفين، وهؤلا شريحة من الناس تعرضت للظلم بفعل التضخم الحاصل ولم يلتفت احد اليهم.

ورأى ان ما يحدث في البلد من انشغالات واحداث وعدم تشكيل حكومة ونزاعات وتدقيق جنائي يجب الا ينسينا هؤلاء، لذلك تقدمت باقتراح قانون واتمنى ان يتبناه المجلس النيابي لانه يتيح لهؤلاء الموظفين تحويل المبلغ الى الدولار الاميركي على ال1515 على ان يقبضه على ال3900 وفق السوق المعتمد في المنصة الالكترونية وبذلك نحد من خسائر هؤلاء الموظفين لاسيما ان الخسارة حاصلة.

واوضح النائب فرنجيه ان تبني هذا القانون يساهم ويحسن من وضع التعويض لاسيما انه حتى الساعة هناك 50 الف شخص سيستفيدون منه والحبل على الجرار في حال استمرار اقفال الشركات.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More