- الإعلانات -

- Advertisement -

تحت شعار “أمنية الشتاء” أطلقت حملة تبرع لتحقيق أماني المحتاجين ومدهم بالدفءلتحقيق أماني المحتاجين ومدهم بالدفء

- Advertisement -

أطلق اتحاد الجمعيات الإغاثية والتنموية URDA حملة الشتاء لعام 2020/2021، تحت شعار “أمنية الشتاء”، “بدعم من شركاء الإنسانية المحليين والإقليميين والدوليين للوصول إلى المحتاجين في لبنان من كل الجنسيات في مختلف المناطق اللبنانية، وتحقيق أمانيهم ومدهم بالدفء، وتقديم المستلزمات الأساسية للشتاء عليهم، ومنها المواد الغذائية ووسائل التدفئة من وقود ومدافئ فضلا عن الملابس والحرامات والشوادر.

- Advertisement -

وأعلن الاتحاد ان التوزيعات الشتوية بدأت منذ قرابة الشهر في عدد من المناطق اللبنانية، حيث حط فريق URDA الإغاثي رحاله في عكار وعرسال والبقاع وقدم المستلزمات الأساسية للأسر الأشد احتياجا ليصل عدد الأسر المستفيدة إلى 4762 أسرة أي ما يقارب 24.000 مستفيد خلال شهر تشرين الثاني 2020.

وأشار المدير العام لـ “أوردا” حسام الغالي الى أن “الحملة مستمرة طيلة فصل الشتاء وتستهدف الشرائح الأشد احتياجا في المناطق التي تشهد ظروفا قاسية وتواجه شتاء تصل فيه الحرارة إلى ما دون الصفر في المناطق الحدودية النائية في البقاع وعرسال وعكار”.

- Advertisement -

- Advertisement -

وأوضح “أن قطاع الرعاية الصحية في URDA يوفر المعدات الطبية والأدوية واللقاحات اللازمة لحماية الأطفال وأصحاب الأمراض المزمنة والحالات العاجلة في ذروة انتشار الأمراض الموسمية، إلى جانب توفير وسائل الوقاية والتعقيم ضد فيروس كورونا. كما تستمر سائر القطاعات في أوردا بتقديم خدماتها في مجال الكفالات والتعليم والحماية الاجتماعية والقانونية والدعم النفسي الاجتماعي”.

وناشد URDA المتبرعين والجهات المانحة في العالم المسارعة الى تقديم العون للاجئين والمتضررين وأسرهم عبر حملة “أمنية الشتاء” من أجل إبعادهم عن دائرة الخطر خصوصا في ظل الأوضاع الاقتصادية والصحية المتردية في لبنان.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More