- الإعلانات -

- Advertisement -

في اطار الاتصالات لتذليل العقبات امام تشكيل الحكومة.. الراعي استقبل غطاس خوري

- Advertisement -

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي مساء اليوم في الصرح البطريركي في بكركي الوزير السابق غطاس خوري موفدا من الرئيس المكلف سعد الحريري، وذلك في اطار المساعي والاتصالات التي يقوم بها البطريرك الراعي لتذليل العقبات امام تشكيل الحكومة.

- Advertisement -

وشارك في اللقاء الوزير السابق سجعان القزي ، وقد تم عرض لنتائج الاتصالات التي اجراها الراعي واللقاءات التي عقدها في الساعات الماضية في هذا الخصوص .

بدوره، وضع خوري البطريرك الراعي في آخر التطورات في ملف تأليف الحكومة والاتصالات التي اجراها الرئيس المكلف بعد زيارته الاخيرة الى الصرح البطريركي في موضوع الحكومة.

- Advertisement -

- Advertisement -

وقد غادر قزي والخوري بكركي في سيارة واحدة متوجهان الى بيت الوسط.

بعد ذلك، استقبل البطريرك الراعي عضو اللقاء الديمقراطي النائب نعمة طعمة ونجله يوسف حيث جرى عرض للاوضاع العامة في البلاد ، وتأكيد على اهمية مصالحة الجبل الوطنية التي رعاها البطريرك الراعي ، كما كان الرأي متفق على ضرورة الاسراع بتشكيل الحكومة رأفة بلبنان وشعبه الذي يعاني ازمة اقتصادية واجتماعية قاسية في هذه الايام .

نقلا عن موقع ليبانون فايلز

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More