- Advertisement -

- Advertisement -

سمير عساكر : التذاكي على القانون هو تذاكي على الصحة

وجه رئيس بلدية المجدل سمير عساكر نداء جاء كالتالي :

أهالي المجدل الأحباء،
نتوجه اليكم اليوم وقد انتشرت الكورونا بشكل كبير وهي تفتك في كل بيت وكل عائلة ولا حلّ سوى بالتزامنا منازلنا وعدم الخروج الا للضرورة القصوى مع وضع الكمامات وغسل اليدين باستمرار.
وكما تشاهدون كل يوم، وصلت مستشفياتنا الى قدرتها الإستيعابية القصوى وبتنا نرى على أبوابها السيناريو الإيطالي إن لم نقل أسوأ!! نحن اليوم في مرحلة إن أصيب أحد من أهلنا فسيكون من المستحيل تأمين مكان له في أي مستشفى !! هل منكم من يتحمّل أن يرى أباه أو أمه أو شقيقه أو شقيقته في هذه الحال ؟؟
يرجى من جميع أهل بلدتنا، لا سيما في هذه الأيام العصيبة حيث التفشب أصبح كاملاً وشاملاً، التزام منازلهم بشكل كامل والامتناع كلياً عن الزيارات والتجمعات والسهرات، والالتزام الكامل بوضع الكمامة وغسل اليدين باستمرار. بخطوات بسيطة تنقذون حياتكم وحياة عائلاتكم.
ان أي مخالفة لهذه التوجيهات ستجعلنا مجبرين على اتخاذ اجراءات قاسية بحق المخالفين الذين يعرّضون حياتهم وحياة الآخرين للخطر.
كما يرجى من المخالطين لأي من المصابين اتحاذ الاجراءات اللازمة لحجر انفسهم والقيام بالفحوصات اللازمة في حال ظهور أية عوارض.

ملاحظة:
إن التذاكي على القانون ومحاولة تخطي التعليمات هو تذاكي على صحة كل من يخالفها، ومن يقوم بذلك فهو يكسر صحته وصحة عائلته قبل كسره للتدابير والاجراءات والتعليمات المطلوبة.
“خليك ببيتك.. تَ تحمي حالك وتحمي أهل بيتك”

Ralph Zgheib – Insurance Ad

سمير عساكر
رئيس بلدية المجدل

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد