- Advertisement -

- Advertisement -

انطلاق المرحلة الثانية من تلقي اللقاح في مستشفى سيدة المعونات شليطا: تلقيح 1450 شخصا من الجسم الطبي والمواطنين الاسبوع الماضي

انطلقت اليوم في مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل المرحلة الثانية من تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا للمرحلة العمرية من 75 عاما وما فوق، في كلية الطب التابعة لجامعة الروح القدس -الكسليك في حرم المستشفى.

وأعلنت رئيسة قسم اللقاحات ميشلين شليطا انه “تم في الاسبوع الماضي بالتعاون مع وزارة الصحة تلقيح 1450 شخصا من الجسم الطبي والتمريضي والاداري والمواطنين الذين وردت اسماؤهم عبر المنصة”، متوقعة ان يكون العدد مماثلا هذا الاسبوع.

ونوهت بوعي المواطنين لاهمية اخذ اللقاح، داعية الجميع الى “تسجيل اسمائهم من دون تردد عبر المنصة المخصصة، لان اللقاح هو الحل الوحيد للقضاء على هذا الوباء القاتل وللخروج سريعا من هذه الجائحة التي تمر علينا اليوم”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

ولفتت شليطا الى ان “الاعراض التي تظهر على الذين يتلقون اللقاح جانبية وبسيطة جدا، وهي شبيهة بأي أعراض تظهر بعد اي لقاح عادي ولا مضاعفات تذكر”.

وأوضحت ان “قسم تلقي اللقاح يفتح ابوابه امام المواطنين من الثامنة صباحا وحتى الثالثة والنصف من بعد الظهر من الاثنين حتى الجمعة، ملتزمين بالاسماء التى ترد عبر المنصة”. مشيرة الى انه “في هذا الاسبوع سننتهي من اعطاء اللقاح لمن تبقى من الجسم الطبي والتمريضي في المستشفى بعد ان ترد اسماؤهم من قبل الوزارة”.

وشددت على ضرورة “التزام المواطنين بعد اللقاح بالاجراءات الوقائية لجهة ارتداد الكمامة والتباعد الاجتماعي وغسل اليدين”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد