- Advertisement -

- Advertisement -

نقابة المستشفيات: لعدم الإنجرار وراء الأخبار المغلوطة

صدر عن نقابة المستشفيات في لبنان البيان الآتي: 

“عمدت احدى محطات التلفزة الى تسليط الضوء مجدداً، من وجهة نظر شخصية على حادثة وفاة احد مصابي وباء كورونا بعد تلّقيه العلاج  اللازم ونقله من مستشفى ومركز بلفو الطبي، علماً إن وزارة الصحة  قد أجرت تحقيقا ً فورياً حول هذه القضية، وأحالتها بدورها الى  نقابة الأطباء التي سوف  تصدر قرارها بهذا الشأن خلال فترة وجيزة. 

ان نقابة المستشفيات مع قناعتها التامة بعدم وجود اي تقصير سواء من قبل المستشفى او اي خطأ طبي مرتكب من قبل الطبيب، تشدد على وجوب انتظار نتائج التحقيق الجاري امام المراجع المختصة لتحديد المسؤوليات، وإنصاف الحق  بعيداً عن أي تسرّع في النيل من سمعة ألأفراد  من اطباء وممرضين وممرضات، وتشويه سمعة المستشفيات، خصوصاً في هذه المرحلة الحساسّة، حيث هناك استنفار كامل في القطاع الصحي لمواجهة هذا الوباء القاتل، رغم الصعوبات المتنامية، وتجدّد تمنيّها على الإعلام  الذي لها ملء الثقة بحكمته، بالتسلّح بالموضوعية وعدم الإنجرار وراء الأخبار المغلوطة المسيئة بحق الجميع”.

المركزية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد