- الإعلانات -

جدية في النقاش الحكومي ولكن.. النتيجة ليست بالضرورة ايجابية

المنار

- الإعلانات -

أفادت مصادر متابعة لملف تأليف الحكومة لـ”المنار” أن مسعى رئيس مجلس النواب نبيه برّي لا يزال يسلك طريقه بين كل الاطراف المعنيين بالتأليف، وأشارت إلى أن المطروح حول عدد الوزراء في الحكومة تجاوز ١٨ وزيرا وبات بين حكومة اما من ٢٠ او ٢٢ او ٢٤ وزيرا.

وعن كيفية توزيع الحقائب، قالت المصادر إن هذه المسألة لم تحسم بعد، كما أن آلية اختيار اسماء الوزراء لم تحسم، ولفتت إلى أن التفاصيل لا تزال تخضع للنقاش، الذي تحكمه الجدية كما أنّ الجهود لتذليل العقبات جادة، ولكن في المقابل هذه الجدية لا تعني أنّ النتيجة ستكون حتمًا إيجابيّة.

وأكدت المصادر أن الأمور لا تزال مفتوحة والجهود المبذولة ستحتاج وقتًا قبل أن تظهر نتائجها وبعد عطلة الأعياد تصبح الصورة أكثر وضوحاً، ورأت أن الخاتمة المبتغاة بولادة حكومة لا تتحقق بجهود جادّة فقط ولا بنوايا إيجابية معلنة لتذليل العقبات، بل بتعاطٍ مسؤول مع هذا المسعى وكأنه الفرصة الاخيرة لانجاز التشكيل ولا وقت لانتظار مساعٍ جديدة أو البحث عن فرص أخرى.

نقلا عن موقع Lebanon On

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More