- Advertisement -

- Advertisement -

جدية في النقاش الحكومي ولكن.. النتيجة ليست بالضرورة ايجابية

المنار

أفادت مصادر متابعة لملف تأليف الحكومة لـ”المنار” أن مسعى رئيس مجلس النواب نبيه برّي لا يزال يسلك طريقه بين كل الاطراف المعنيين بالتأليف، وأشارت إلى أن المطروح حول عدد الوزراء في الحكومة تجاوز ١٨ وزيرا وبات بين حكومة اما من ٢٠ او ٢٢ او ٢٤ وزيرا.

وعن كيفية توزيع الحقائب، قالت المصادر إن هذه المسألة لم تحسم بعد، كما أن آلية اختيار اسماء الوزراء لم تحسم، ولفتت إلى أن التفاصيل لا تزال تخضع للنقاش، الذي تحكمه الجدية كما أنّ الجهود لتذليل العقبات جادة، ولكن في المقابل هذه الجدية لا تعني أنّ النتيجة ستكون حتمًا إيجابيّة.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وأكدت المصادر أن الأمور لا تزال مفتوحة والجهود المبذولة ستحتاج وقتًا قبل أن تظهر نتائجها وبعد عطلة الأعياد تصبح الصورة أكثر وضوحاً، ورأت أن الخاتمة المبتغاة بولادة حكومة لا تتحقق بجهود جادّة فقط ولا بنوايا إيجابية معلنة لتذليل العقبات، بل بتعاطٍ مسؤول مع هذا المسعى وكأنه الفرصة الاخيرة لانجاز التشكيل ولا وقت لانتظار مساعٍ جديدة أو البحث عن فرص أخرى.

نقلا عن موقع Lebanon On

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد