- Advertisement -

- Advertisement -

أسرار الصحف ليوم السبت 17 نيسان 2021

البناء


خفايا
قالت مصادر روسية إعلامية إن موسكو التي ترحّب بتولي الرئيس سعد الحريري تشكيل الحكومة بعدما تمّ تكليفه دستورياً ومنفتحة على التعاون معه اضطرت لاستبدال لقاء الرئيس فلاديمير بوتين باتصال هاتفيّ لوضع حد للمبالغة بتصوير موقفها تدخلاً في الشؤون اللبنانيّة تحت شعار القلق على سورية، متسائلة هل يعني ذلك أن الحريري جاهز للانفتاح على سورية؟

كواليس
رصدت جهات إعلاميّة ارتباكاً في الإعلام الخليجي تجاه محادثات فيينا، فقبل يومين كانت الأخبار العاجلة تعكس الذعر من تسارع الوصول إلى تفاهم، ثم عادت إلى خطابها التقليديّ بنشر أخبار توحي بفشل المحادثات والحديث عن مخاطر نشوب حرب إقليميّة لا تستطيع واشنطن البقاء خارجها.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

الجمهورية
مرجع رئاسي أبدى ارتياحه بعد لقائه مع مسؤول غربي ووصف لقاءه بع بأنه مختلف عن اللقاءات السابقة.

قال عضو في خلية كانت تعقد إجتماعات أسبوعية مع مسؤول كبير: أشكر الله أنني قد أبعدت من أول الطريق، ولم أكن شريكاً في “حفلة الجنون” التي طيّرت البلد.

 اللواء

نُقل عن دبلوماسي «شرقي» أن اشتباكاً دولياً سيحصل في لبنان، بعد الانسحاب الأميركي من أفغانستان!


غلب على اجتماع الوسيط الأميركي هيل مع ثلاثة موفدين عونيين في عوكر، أنه استمع أكثر مما تكلم!


تُركز سفارات في لبنان على جمع معلومات عن القدرة الاستيعابية لحزب بارز في ما خص التحسب لتفلت أشد خطورة في الأسعار والدولار!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد