- Advertisement -

- Advertisement -

تأجيل ندوة عن صندوق الضمان بسبب منع التجول

 أعلن الاتحاد العمالي العام في لبنان أنه “كان قد قرر الاحتفال بالأول من أيار – عيد العمال العالمي – بتنظيم ندوة متخصصة تحت عنوان “حماية الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والصناديق الضامنة وتطوير الرعاية الاجتماعية” وذلك كقضية أساسية من قضايا العمال الكبرى”.

ولفت الى أنه “كان من المقرر أن تنعقد هذه الندوة في مقر الاتحاد يوم السبت في الأول من أيار وكان من المدعوين للمشاركة فيها معالي الوزيرات والوزراء:
دولة نائب رئيس مجلس الوزراء – وزيرة الدفاع السيدة زينة عكر، وزيرة العمل السيدة لميا يمين، وزير الصحة الدكتور حمد حسن، وزير المال السيد غازي وزني، الأستاذ النائب عاصم عراجي، مديرة مكتب منظمة العمل الدولية للبلدان العربية السيدة ربا جرادات، مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي، نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الأستاذ غازي يحيي، الدكتور يحي خميس- مدير عام تعاونية موظفي الدولة”.

وأوضح أنه “لما كان موعد هذه الندوة يصادف عشية عيد الفصح المبارك لدى الطوائف المسيحية الشرقية والتي كان من المقرر سابقا منع التجول لثلاثة أيام، فإن الاتحاد العمالي العام يجدد التحية للعمال في عيدهم ويعلن عن تأجيل موعد إقامة هذه الندوة الى موعد لاحق يحدد فيما بعد على ضوء الاتصالات مع الشخصيات المعنية”.

المركزية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد