- Advertisement -

- Advertisement -

سيف نبيل وبلقيس فتحي: العمل المنتظر لعذا العام في ممكن

أطلق النجم العربيّ “سيف نبيل” أجدد أعماله “ممكن” التي تجمعه بالنجمة “بلقيس” على طريقة الفيديو كليب، حيث حصد العمل قبيل إطلاقه صدىً عربيّاً واسعاً.
أغنية “ممكن” وهي من الحان سيف نبيل، تٌرجمت بعمل مصوّر خارج عن المألوف من توقيع المخرج دان حداد، الذي قدّم صورة عالميّة فريدة من نوعها.
“ممكن” تدور في عالمين زمنيين مختلفين، لقصة حب، فرّق بينهما خط زمانيّ، ليعيش كل من سيف وبلقيس قصته على طريقته بانتظار لحظة اللقاء. وتبدأ القصة بمحطة القطار، بأجواء حالمة، سيف بين الموسيقيين، بانتظار لحظة الإنطلاق في رحلة البحث عن الحب، وبلقيس ترافقه، دون أن تلتقي به. ونتابع في القصة شرارة الحب والشوق التي جسدها كل من النجمين على طريقته الخاصة.
حمل الكليب العديد من المؤثرات البصرية، والرسائل المشفرة، أبرزها رسمة دافينشي الشهيرة، التي كانت رسالة مباشرة لدعم المرأة والتركيز على المساواة بين الجنسين.
يذكر أن أغنية ممكن كلمات سيف الفارس وتوزيع عمر صباغ، أتت بقالب شرقيّ غنائيّاً وغربيّ توزيعاً، مقدمة لسلسلة من الأعمال التي سيطلقها النجم سيف نبيل قريباً.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد