- الإعلانات -

عبد الصمد تسلمت من حاكم جمعية أندية الليونز الدولية دعوة لرعاية وحضور حفل تكريم الصحافة في حزيران المقبل

- الإعلانات -


استقبلت وزيرة الاعلام في حكومة
تصريف الاعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد في مكتبها في الوزارة، حاكم جمعية أندية الليونز الدولية ( المنطقة 351- لبنان ، الأردن ، فلسطين)الدكتور جان كلود سعادة ترافقه مسؤولة برنامج تكريم الصحافة الليون لينا دياب، حيث قدما لها دعوة لرعاية وحضور حفل تكريم الصحافة، الذي تقيمه الجمعية في مركز بيت العطاء الليونزي في منطقة سن الفيل في 3 حزيران المقبل .

ولفتت عبد الصمد خلال اللقاء الى “دور الإعلام في تعزيز ثقافة الحوار ونقل الأحداث وكشف الحقائق بما يساهم في الحد من الفساد في مختلف القطاعات”. ورحبت ب”تكريم الإعلاميين والمصورين وكل الطاقم الاعلامي الذين يبذلون جهودا كبيرة واستثنائية سواء في مراكز عملهم أو ميدانيا”.

بدورها، تمنت دياب “التعاون والتواصل بين الجمعية ووزيرة الاعلام من أجل إنجاح هذا الحفل”. وأشارت الى أنهما “وضعا عبد الصمد في جو حملة (راجعين عالبيت) التي أقامتها الجمعية وهي عبارة عن ترميم للمنازل التي هدمت من جراء انفجار مرفأ بيروت”، موضحة ان “هذا الموضوع سيكون محور حفل تكريم الصحافة لشكر الإعلاميين على مواكبتهم هذه الحملة وتغطية نشاطات الجمعية كافة من تقديم مساعدات ووجبات غذائية، بالإضافة الى المساعدات لإعادة الناس الى بيوتهم”.

- الإعلانات -

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More