- Advertisement -

- Advertisement -

تجمّع شباب العاقورة : يكفي فخراً ان شربل وهبه تحدث حيث لا يجرأ الآخرون

علّق تجمع شباب العاقورة على طلب وزير الخارجية شربل وهبه من فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون اعفائه من مهامه في وزارة الخارجية بعد مقابلته الاخيرة على قنة الحرة وما رافقها من تبعات البيان التالي ، مشيرةً الى ان تصرّف الوزير شربل وهبه، ابن بلدتنا العزيزة العاقورة البار، اذا دلّ على شيئ، انما على الحسّ بالمسؤولية الكبرى والتعالي على الحسابات الضيقة والحساسيات غير المبرّرة، لاسيما وانه كانت له الشجاعة والتواضع وسعة الصدر لكي يتخذ مثل هذا القرارن خصوصا وان كلامه جاء نتيجة انفعال زائد بعدما تطاول المحا الاخرور، ولعدة مرات متتالية، على مقام رئاسة الجمهورية والرئيس ميشال عون بالذات.”
وأضاف البيان: ” لم يكن انفعال الوزير وهبه ناتجا عن امور شخصية او عن نوايا خبيثة، بل ظهرت تلك النوايا في ردود جوقة الزجالين الدجالين الرداحين الذين يحيون على المكرمات ويتحينون الفرص في ساحات النميمة السياسية وفي كل مجالات الحياة، من اجل الاسترزاق وتقديم ولاء الانبطاح في كل بلاط.
وختم البيان: ” ان جوقة التطبيل والتزمير لن تغيّر في الواقع شيئا، ولن تمحو تاريخ نضال رجل كبير في بلدته وبلده وعمله ونظافة كفّه. يكفي فخرا ان شربل وهبه تحدث حيث لا يجرؤ الاخرون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد