- Advertisement -

- Advertisement -

يوم بيئي لجمعية جاد في اليوم العالمي للحد من التدخين

وطنية – نظمت جمعية “جاد – شبيبة ضد المخدرات” يوما طويلا لمناسبة “اليوم العالمي للحد من التدخين”، بمشاركة “قرية بدر حسون” البيئية وجمعية “اندية الليونز” الدولية و”مؤسسة الدكتور جيلبير المجبر الإجتماعية”.

وتخلل هذا النهار، بحسب بيان لجمعية جاد، “جولة للدراجين من تجمع Lebanese Independent Riders مع نشر رسائل توعية وزيارة المتحف التخصصي التابع لجمعية “جاد” في حبوب – جبيل، في حضور رئيس رابطة مختاري قضاء جبيل المختار ميشال جبران ورئيس جمعية “جاد” جوزف الحواط وممثل عن جمعية الدكتور جيلبير المجبر الإجتماعية ورئيسة لجنة “ادراك خطر الإدمان” – جمعية اندية الليونز الدولية الدكتورة وديعة الأميوني وعضو بلدية جبيل المحامي ايدي صفير.

ثم انطلق الوفد الى “قرية بدر حسون” البيئية حيث كان في الإستقبال مدير القرية الدكتور بدر حسون، وتم تعريف الحاضرين على اول مواد خاصة لمكافحة التدخين التي تم اطلاقها تماشيا مع هذه المناسبة، وتتألف من معطر واصناف اخرى خاصة بإزالة النيكوتين من الجسم والشعر. وتم توزيع ملصقات وكتيبات تحمل رسائل توعية من اخطار التدخين.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

كما تخلل هذا النهار غذاء صحي في قرية بدر حسون ووزعت هدايا بيئية وصحية خاصة ضد النيكوتين”.

نقلا عن موقع الوكالة الوطنية للاعلام

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد