- الإعلانات -

يوم بيئي لجمعية جاد في اليوم العالمي للحد من التدخين

- الإعلانات -

وطنية – نظمت جمعية “جاد – شبيبة ضد المخدرات” يوما طويلا لمناسبة “اليوم العالمي للحد من التدخين”، بمشاركة “قرية بدر حسون” البيئية وجمعية “اندية الليونز” الدولية و”مؤسسة الدكتور جيلبير المجبر الإجتماعية”.

وتخلل هذا النهار، بحسب بيان لجمعية جاد، “جولة للدراجين من تجمع Lebanese Independent Riders مع نشر رسائل توعية وزيارة المتحف التخصصي التابع لجمعية “جاد” في حبوب – جبيل، في حضور رئيس رابطة مختاري قضاء جبيل المختار ميشال جبران ورئيس جمعية “جاد” جوزف الحواط وممثل عن جمعية الدكتور جيلبير المجبر الإجتماعية ورئيسة لجنة “ادراك خطر الإدمان” – جمعية اندية الليونز الدولية الدكتورة وديعة الأميوني وعضو بلدية جبيل المحامي ايدي صفير.

ثم انطلق الوفد الى “قرية بدر حسون” البيئية حيث كان في الإستقبال مدير القرية الدكتور بدر حسون، وتم تعريف الحاضرين على اول مواد خاصة لمكافحة التدخين التي تم اطلاقها تماشيا مع هذه المناسبة، وتتألف من معطر واصناف اخرى خاصة بإزالة النيكوتين من الجسم والشعر. وتم توزيع ملصقات وكتيبات تحمل رسائل توعية من اخطار التدخين.

- الإعلانات -

كما تخلل هذا النهار غذاء صحي في قرية بدر حسون ووزعت هدايا بيئية وصحية خاصة ضد النيكوتين”.

نقلا عن موقع الوكالة الوطنية للاعلام

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More