- Advertisement -

- Advertisement -

“تجمّع موارنة من أجل لبنان” ثمّن دعوة البابا فرنسيس

ثمّن “تجمّع موارنة من أجل لبنان” برئاسة المحامي بول يوسف كنعان مبادرة البابا فرنسيس الى دعوة القيادات الروحية الى لقاء في الفاتيكان في الاول من تموز المقبل، معتبرا ان هذه الخطوة تأتي في سياق خطوات عدة معلنة وغير معلنة يقوم بها الكرسي الرسولي للحفاظ على لبنان المتنوّع والمتعدد، والاسهام في حل ازماته السياسية والاقتصادية والمالية والاجتماعية.
ورأى التجمّع ان السفارة البابوية في لبنان لعبت وتلعب دورا هاما في نقل الصورة الحقيقية عن الواقع اللبناني، وتنسيقها الدائم مع بكركي ومختلف الكنائس في لبنان يساعد على رسم خريطة طريق الحلول المطلوبة، انطلاقا من الحفاظ على لبنان الكيان، الدولة الديموقراطية، التي يتساوى فيها مواطنوها بالحقوق والواجبات.
ورأى التجمّع ان الفاتيكان بما له من دور وتأثير في العالم يحمل لبنان في قلبه وصلاته واتصالاته ومبادراته، ليبقى وطن الأرز قادراً وفاعلاً في الشرق الذي عانى ويعاني، متمنيا ان يشكل اللقاء الذي سيعقد بداية للحلول المطلوبة وتتويجا للخلاص المرجو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد