- الإعلانات -

“تجمّع موارنة من أجل لبنان” ثمّن دعوة البابا فرنسيس

- الإعلانات -

ثمّن “تجمّع موارنة من أجل لبنان” برئاسة المحامي بول يوسف كنعان مبادرة البابا فرنسيس الى دعوة القيادات الروحية الى لقاء في الفاتيكان في الاول من تموز المقبل، معتبرا ان هذه الخطوة تأتي في سياق خطوات عدة معلنة وغير معلنة يقوم بها الكرسي الرسولي للحفاظ على لبنان المتنوّع والمتعدد، والاسهام في حل ازماته السياسية والاقتصادية والمالية والاجتماعية.
ورأى التجمّع ان السفارة البابوية في لبنان لعبت وتلعب دورا هاما في نقل الصورة الحقيقية عن الواقع اللبناني، وتنسيقها الدائم مع بكركي ومختلف الكنائس في لبنان يساعد على رسم خريطة طريق الحلول المطلوبة، انطلاقا من الحفاظ على لبنان الكيان، الدولة الديموقراطية، التي يتساوى فيها مواطنوها بالحقوق والواجبات.
ورأى التجمّع ان الفاتيكان بما له من دور وتأثير في العالم يحمل لبنان في قلبه وصلاته واتصالاته ومبادراته، ليبقى وطن الأرز قادراً وفاعلاً في الشرق الذي عانى ويعاني، متمنيا ان يشكل اللقاء الذي سيعقد بداية للحلول المطلوبة وتتويجا للخلاص المرجو.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More