- Advertisement -

- Advertisement -

هبة داغر تحتفل بعيد ميلادها ونجاح مسلسل “الآنسة فرح”

احتفلت الممثلة اللبنانية “هبة داغر” بعيد ميلادها وسط اصدقائها المقربين منهم، حيث شاركت مع متابعيها عبر السوشيل ميديا جلسة تصوير جديدة، أطلت فيها بفستان أحمر أنيق من توقيع المصمم اللبناني “جان شارل زكريا”.

وفي منشور عبر انستغرام، علقت “هبة داغر” قائلة: وهنا يأتي عام جديد ، أمل جديد ، ومع ذلك ، لم اتغير. علمني هذا العام الكثير ، ودفعني إلى أقصى حدود. كلما احتفلنا بالحياة ، كلما أدركنا أن هناك بالفعل الكثير للاحتفال به. شكرا لكونكم جزء من حياتي ، وللمزيد والمزيد من الاحتفالات!

من جهة أخرى، احتفلت داغر، بعرض جديد وثان للمسلسل الشهير “الآنسة فرح” بأجزائه الثلاثة، الذي لاقى رواجا كبيرا عبر المحطات الفضائية، ليتم اعادة عرضه من جديد عبر ال MBC.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وتجسد هبة شخصية “مريم” الشخصية المركبة التى تحاول من خلال أحداث المسلسل خداع الجميع بملامحها الملائكية وطريقة أسلوبها، ليتفاجئ أبطال العمل بأفعال مريم المتناقضة معهم.

“الآنسة فرح” بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة داغر، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج أحمد الجندى، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكي “Jane the virgin” والذي عرض عام 2014 خلال 5 أجزاء ودارت أحداثه بإطار الكوميديا الرومانسية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد