- الإعلانات -

“ربما هناك نيّة لإسقاط لبنان بعد مئة سنة من تكوينه”… الراعي: لن نؤخذ بالقوة العابرة

- الإعلانات -

سأل البطريرك مار بشارة بطرس الراعي: “هل وراء الاسباب الواهية لعدم تأليف الحكومة نيّة عدم اجراء انتخابات نيابية في أيار المقبل ثم رئاسية في تشرين الأول؟ وربما هناك نيّة لإسقاط لبنان بعد مئة سنة من تكوينه دولة مستقلة ظناً منهم أنهم أحرار في إعادة تأسيسه من جديد”.

وقال الراعي في عظة الاحد: “لن نؤخذ بالواقع المضطرب والقوة العابرة فنحن شعب لا يموت ولو أصبنا في الصميم لذا لن نسمح لهذا المخطط أن يكتمل ولن نسمح بسقوط أمتنا العظيمة ولن نسمح بتغيير نظام لبنان الديمقراطي ولن نسمح بتزوير هويّته ولن نسمح بتشويه حياة اللبنانيين الحضارية”.

وأضاف، “يحاول المسؤولون في هذه الأيام العصيبة إنقاذ نفوسهم ومصالحهم لا إنقاذ الوطن ويتصرّفون وكأنه لا يوجد شعب ولا دولة ولا نظام ولا مؤسسات ولا اقتصاد ولا فقر ولا جوع ولا بطالة”.

- الإعلانات -


وشدد على أن “المسؤولين يحاولون في هذه الأيام العصيبة إنقاذ أنفسهم ومصالحهم لا إنقاذ الوطن ويتصرّفون وكأنه لا يوجد شعب ولا دولة ولا نظام ولا مؤسسات ولا اقتصاد ولا فقر ولا جوع ولا بطالة”.

وتوجه الراعي الى منظمة الامم المتحدة للتدخّل لانتشال لبنان من الانهيار والافلاس ونناشد منظمة الصحة العالمية ان تضع يدها على الواقع الصحي في لبنان وتستجيب لحاجاته من ادوية ومواد طبية.

نقلا عن موقع VDL NEWS

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More