- Advertisement -

- Advertisement -

زيارة تهنئة للأب بشارة الخوري في قرطبا

وطنية – إستقبل رئيس جامعة سيدة اللويزة الأب الدكتور بشارة الخوري في دارته في قرطبا وفدا من نادي قرطبا الثقافي الرياضي الإجتماعي برئاسة جورج كرم الذي قدم له درعا تكريمية، لمناسبة تعيينه رئيسا للجامعة.

وألقى كرم كلمة هنأ فيها المحتفى به على هذا المنصب، مشيدا بالعلاقة التي تجمعه بالنادي مثنيا على “الدعم الذي قدمه وما زال في تنشيط الحركة الثقافية والإجتماعية”، مؤكدا أن “هذا التعيين جاء في توقيته من حيث أن الأب بشارة الخوري إبن قرطبا يتميز بقدرته وكفايته على مواجهة التحديات للنهوض بالجامعة في هذه الظروف الصعبة”.

الاب الخوري

Ralph Zgheib – Insurance Ad

بدوره، رد الأب الخوري بكلمة شكر فيها للنادي لفتتهم الكريمة، معربا عن فخره بإنتمائه إلى “هذه البلدة العريقة التي قدمت للوطن الكثير من التضحيات وما زالت تلعب دورا بناء في نهضته”، مشيدا بكلام رئيس مجلس النواب نبيه بري خلال إتصاله فيه لتقديم التهنئة و”الذي حمل رسالة وطنية علينا التمسك بها حين قال نعتز ونفتخر ببلدتك قرطبا ودورها الطليعي عبر التاريخ، فأجبته هل لأن لاسا جارة قرطبا؟ فقال لي الرئيس بري بل لأن لاسا هي إلى جانب قرطبا في كل الظروف”، وشدد خوري على أن “هذا الكلام يحمل بعدا وطنيا على صعيد العيش المشترك الذي جسدته هذه المنطقة في كل الظروف التي عصفت بلبنان”.

نقلا عن موقع المركزية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد