- الإعلانات -

آخر تطورات الملف الحكومي … الكرة في ملعب الحريري ؟

- الإعلانات -

كشف الصحافي والكاتب السياسي انطوان غطاس صعب انه نتيجة الاتصالات التي حصلت يوم امس على خط لقاء البياضة بين النائب جبران باسيل ، وعلي حسن خليل وحسين خليل مساعد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ، بالاضافة الى اللقاءات والمشاورات التي تجري خلف الكواليس ، الأمور ايجابية جدا ، وقد جرى الاتفاق على شكل الحكومة ، وتوزيع الطوائف والمذاهب داخلها .
واشار الى ان المعلومات تقول ان باسيل عرض ثلاثة مقترحات لموضوع الوزير المسيحيين ، ومنها توزير شخصيات من الادارة العامّة في الدولة ، تحظى بالتوافق بين المكونات السياسية .
ورأى أن الامور على صعيد رئاسة الجمهورية وباسيل وحزب الله والرئيس نبيه بري ، ايجابية ، ويبقى معرفة رأي الرئيس المكلف سعد الحريري في هذه المقترحات الذي تشدد الدائرة القريبة منه ، وتحديداً نادي رؤساء الحكومات السابقين ، بأن يحتفظ بورقة التكليف وعدم تسليم شؤون السلطة التنفيذية الى الفريق الآخر ، والا فإنه قد يتّجه الى الاعتذار ، والبدء في التحضير للانتخابات النيابيّة ، عبر تشكيل حكومة انتخابات .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More