- Advertisement -

- Advertisement -

بيان صادر عن قسم الغابات – جبيل الكتائبي… ماذا جاء فيه؟

نقلاً عن موقع Media Factory News

صدر بيان عن قسم الغابات الكتائبي وجاء فيه:

توضيحاً للمقال المنشور عبر موقعكم بتاريخ ١٧/٦/٢٠٢١ وتناولتم فيه زيارة رئيس حزب الكتائب اللبنانية سامي الجميّل الى بلدة الغابات، وحيث أنه تضمن مغالطات عديدة ونسج حكايات لا تمت للواقع بصلة يهمنا التأكيد على ما يلي:

Ralph Zgheib – Insurance Ad

أولاً: إن زيارة رئيس الكتائب الى دارة نائب رئيس اقليم جبيل الكتائبي طوني كرم كانت زيارة خاصة وعائلية حيث كان فيها رئيس الكتائب مع زوجته وإبنتيه بحضور عائلة كرم وأصدقائه ورفاقه ولم تكن مهرجاناً سياسيا شعبياً مفتوحا للمشاركة الواسعة وإلا لما كان أقيم داخل المنزل.

ثانياً: أن كل ما ورد في المقال هو من نسج خيال كاتبه وهو فعلاً مثير للاستغراب فهل من المنطقي أن تتم دعوة حاملي “ثلاثة آلاف بطاقة حزبية في جبيل” كما “اقترح” كاتب الخبر، الى غداء عائلي في منزل حددت أسماء المدعوين إليه بشكل دقيق ومحدد لا يتخطى أطر العلاقات بين أفراد العائلة والأصدقاء؟

ثالثاً: إن الزيارة أتت لتؤكد تجذر أهالي جرد جبيل في منطقتهم وما زيارة رئيس الكتائب لها إلا تأكيد على أنه من صلب هذه المنطقة وهو فيها بين أهله ورفاقه، كما أن روحية أهلها ومبادئهم وقناعاتهم كانت ولا تزال مؤمنة بالمبادئ التي تمثلها الكتائب ورئيسها، واليوم أكثر من أي وقت مضى، وبما يعبر عنه رئيس الكتائب من مواقف وطنية وسيادية، هو الذي أكد على تشبثه بها في كلامه أمام الحضور مجدِداً ترفّع الكتائب عن المصالح والسياسات الضيقة وتركيزها على إنقاذ الشعب اللبناني
رابعاً: نُطمئن جميع المحبّين والغيارى أن زيارة رئيس الكتائب الى بلدة الغابات وإلى أية منطقة في لبنان هي مكان ترحيب واعتزاز وهذا ما أثبتته الزيارات السابقة لكل المناطق اللبنانية، حيث أنها أتت كما اعتدنا دوماً لتشكّل مصدر فخر وفرح وسرور للضَيف والمُضيف والجمهور على امتداد الوطن.

للحصول مجانا على اخبار “جبيل اليوم” :

https://chat.whatsapp.com/ISUHej2DvAn960MBGUPF3t

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد