- الإعلانات -

لقاء 1 تموز “الفاتيكاني”.. إليكم تفاصيله!

- الإعلانات -

عشرة أيام تفصل لبنان عن اللقاء المنتظر الذي دعا إليه البابا فرنسيس ممثلي الطوائف المسيحية في لبنان في 1 تموز في الفاتيكان، للصلاة والتأمل والتفكير من أجل السلام والاستقرار في وطن الأرز.

يشارك في اللقاء كل من البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بطريرك إنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي، بطريرك أنطاكية للروم الأرثوذكس يوحنا العاشر يازجي، بطريرك السّريان الكاثوليك مار إغناطيوس يوسف الثّالث يونان، بطريرك السريان الأرثوذكس مار إغناطيوس أفرام الثاني، كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس آرام الأول كشيشيان، المطران سيزار إسايان النائب الرسوليّ للاتين في لبنان، رئيس ​الطائفة الانجيلية​ في ​​لبنان​ وسوريا القس جوزف قصاب. وبالنسبة الى الأرمن الكاثوليك، لم يُعرف حتى الساعة من سيشارك بما ان المركز أصبح شاغراً بعد وفاة الكاثوليكوس كريكور بيدروس العشرين، وفي حال انتخاب بطريرك جديد قبل موعد اللقاء عندها يشارك البطريرك الجديد. أما بطريرك الكلدان الكاثوليك الكاردينال لويس رافايل ساكو، فأفادت المعلومات أنه اعتذر لعدم تمكنه من المشاركة.

نقلا عن موقع ليبانون فايلز

- الإعلانات -

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More