- الإعلانات -

توأمة بين بلدية بلاط مع منطقة إيطالية

- الإعلانات -

بعد سلسلة من المشاورات والاتصالات التي قام بها رئيس بلدية بلاط وقرطبون ومستيتا مع منطقة Fiumefreddo bruzio الايطالية، وبعد صدور موافقة السلطات الايطالية على التوأمة، اقيم صباح اليوم احتفال مشترك في المنطقة الايطالية وبلدية بلاط وقرطبون ومستيتا وفق نظام المؤتمرات المتلفزة أعلن خلاله القرار الايطالي بالتوأمة بعد تعداد القيم والمبادىء المشتركة التي تجمع المنطقتين، وركز رئيس بلدية بلاط وقرطبون ومستيتا عبدو العتيق على التاريخ الطويل من الصداقة بين لبنان وايطاليا معربا” عن تقديره للخطوة الايطالية التي لا بد من توجيه الشكر الى السفيرة ميرا ضاهر التي ساهمت الى حد كبير بتحقيق هذه الخطوة التي سيكون لها الأثر للكبير في التعاون الثقافي والسياحي والاجتماعي للمنطقتين.
وأشار العتيق الى ان هذا القرار الايطالي بالتوأمة يشكل مناسبة إعلان نوايا سيصار الى استكماله بعد الحصول على موافقة معالي وزير الداخلية والبلديات وفقا” للأصول، تمهيدا” للإحتفال النهائي وتبادل التواقيع إيذانا” بإنطلاقة العلاقات الطيبة والإنجازات المشتركة.
وخلال الإحتفال تم تبادل الدروع على ان يتسلم كل طرف الدرع الخاص به لاحقا”

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More