- Advertisement -

- Advertisement -

أسرار الصحف ليوم الأربعاء 23 حزيران 2021

البناء : خفايا وكواليس

كواليس

قالت مصادر إعلاميّة أميركيّة إن البيت الأبيض عمّم معادلة عنوانها أن القرار الإيراني في الملف النوويّ بيد المرشد الإمام الخامنئي ولا يتأثر بتغير الرئاسات في إطار الجواب على سؤال ما إذا كان انتخاب السيد رئيسي سيؤثر على الموقف الأميركي من التفاوض على العودة إلى الاتفاق.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

خفايا

قال دبلوماسيّ في مفوضيّة الاتحاد الأوروبيّ للشؤون الخارجيّة إن المفوض جوزيب بوريل يدرس تشكيل لجنة خبراء لبنانيين بالتشاور مع الأطراف السياسية الرئيسية للبحث بتطوير صيغة النظام السياسي وجعله أكثر مرونة وكيفيّة تخفيف التنظيم الطائفي للسلطة من دون المساس بتوازنات الطوائف.

نداء الوطن : خفايا

توقعت مصادر متابعة ان يستمر إضراب المحامين الى ما بعد العطلة القضائية بسبب دخول الإضراب في المزايدات بين أعضاء مجلس النقابة والمرشحين للانتخابات النقابية.

بدأت بعض الشخصيات السياسية والوزارية السابقة والجمعيات ترفض الحصول على مخصّصاتها من حزب فاعل بسبب توفر التمويل من جهات أخرى ما يحتم تبدلاً في مواقفها وتوجهاتها وأولوياتها.

توقع مصدر أمني ارتفاع عدد ضحايا غياب الأمن الإجتماعي والغذائي حيث بلغ عدد الضحايا خلال العام 2021 على الطرقات ومحطات المحروقات والتعاونيات والملاحم اكثر من 15 قتيلاً و46 جريحاً.


اللواء : أسرار

همس
تبين لجهات دبلوماسية، التقت على هامش اجتماع الاتحاد الأوروبي أن لبنان، البلد الأكثر تضرراً من العقوبات الأميركية ضد نظام قائم.


غمز
رفضت عاصمة قريبة استقبال شخصين محسوبين على جهة لبنانية على خلفية خلافات قديمة – جديدة!


لغز
أوقف حزب بارز «نظام البطاقة» المباشرة، بعد أن زادت الحاجة إليها، وتعذر الالتزام بها لكل طالب أو طامح!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد