- الإعلانات -

عاجل / إجتماع في مكتب جان جبران …حول موضوع سدّ جنّة

- الإعلانات -

في معلومات خاصة بموقع “جبيل اليوم” ، أنّه بعدما تمّ تداوله نقلا عن مستشار وزير الطاقة خالد نخلة عن ان ابناء القرى والبلديات المجاورة للسد اخروا من خلال مطالبهم بحائط من هنا وطريق من هناك وبناء حسينية اخروا تنفيذ الاشغال مما اجبر الادارة على دفع بنود جزائية طائلة للمتعهد بلغت 8مليون دولار.
بناء على ما تقدم عقد في مكتب مدير عام مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان لقاء ضم المدير العام الكهندسف جان جبران ومدير العمل البلدي في جبل لبنان والشمال في حزب الله المهندس حسن المقداد ، ورؤساء ومخاتير بلديات لاسا افقا عين الغويبة وقرقريا.
حيث اعتبر المدير العام ان ما تسرب على لسان المستشار غير صحيح ولا يمثل رأي الوزارة والمؤسسة بل أكد العكس بان هذه البلدات والقرى قدمت كل الدعم والايجابية والتعاون مع الادارة والسد.
بدوره مدير العمل البلدي اكد عمق التعاون مع الادارة ودعم السد لما يمثل من قيمة انمائية مؤكدا ان هذا التعاون سيستمر واننا نعتبر ما حصل لا يمثل رأي الادارة او الوزارة وهذا ما سمعناه من المدير نفسه بما يمثل من الجهتين الانمائية والوطنية.
وقد ابدى رؤساء البلديات والمخاتير ارتياحهم لاستنكار المدير لهذا التسريب ، كما تم البحث في اخر اللقاء بمواضيع انمائية تهم البلديات ، وعلى راسها استكمال العمل بطريق جنة لاسا المتوقف.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More