- Advertisement -

- Advertisement -

خليط “ماء وملح” بدلا من “فايزر”.. ومستشفى البترون ينفي

نقلا عن موقع المركزية

 نفت إدارة مستشفى البترون “نفيا قاطعا ما يتم تداوله في الاعلام عن التلقيح الذي يجري في الخيمة الخاصة به”، وأكدت في بيان “أن جميع اللقاحات التي أُعطيت داخل الخيمة هي قانونية مئة بالمائة، ومراقبة من الجهات الرسمية وتخضع لكل شروط وزارة الصحة العامة. وما يتم تداوله أن بلدية أميون قد اشترت لقاحات مزورة من المستشفى هو عار من الصحة اطلاقا، ويجب التحري عن المعلومات المغلوطة التي كانت تقدمها لهم الممرضة العاملة في البلدية ذاتها “.

واضافت: “أما ما يجري خارج الخيمة فلا علاقة للمستشفى به لا من قريب ولا من بعيد، والممرضة المذكورة في الاعلام لا تمت لمستشفى البترون بأي صلة وهي غير مستخدمة فيه بل تعمل في بلدية أميون. وبالتالي جميع ما يتم تداوله عن الموضوع هو غير صحيح بتاتا، وإن مستشفى البترون غير مسؤول عما يجري خارج المنصة الخاصة به” .

وجاء بيان المستشفى رداّ على ما كشفته المعلومات عن تلقي مواطنين في البترون لقاحا مغشوشاً اعطي لهم على أساس انه فايزر ليتبين انه خليط من الماء والملح، حيث أكد مصدر مطلع لـ “صوت كل لبنان” صحة المعلومات وقد فتح أحد مستشفيات البترون تحقيقاً لتحديد حثيثيات ما حصل”، مشيراً الى “أن اللقاح المغشوش اعطي من خارج إطار منصة كوفاكس من قبل أحد الأطباء في المستشفى بالتعاون مع ممرضة”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد