- الإعلانات -

زياد الحواط : لانتخابات نيابية سريعة لأن الشعب في مكان آخر

- الإعلانات -

رأى عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط أن نتائج انتخابات نقابة المهندسين أثبتت أن المزاج الشعبي بات في مكان آخر ، وتاليا فانه مطلوب اليوم الركون الى الانتخابات النيابية سريعاً ، لاعادة فرز طبقة سياسية جديدة مواكبة للتغيرات الحاصلة ، والانطاق نحو بنائ الجمهوية القوية والدولة القوية .
وأشار الحواط الى ان التلهي بتشكيل حكومة محاصصة لم يعد ينفع ، وبدل صرف الاهتمام بتأمين وزير هنا أو هناك ، علينا جميعا أن نحتكم لصناديق الاقتراع ، مع تكوّن اغلبية شعبية تطالب بالاصلاح ، ووضع حد لكل الممارسات السابقة .
وذكّر الحواط ان رئيس حزب القوات اللبنانية ، الدكتور سمير جعجع ، كان طالب منذ 2 ايلول 2019 في اجتماع بعبدا الاتصادي ، وقبيل اندلاع ثورة 17 تشرين ، بحكومة اختصاصيين مستقلة ، تعمل على تطبيق الاصلاحات ، واستعادة ثقة الخارج بنا .
وطالب باعادة لبنان الى الحاضنة الدولية ، وعدم حصره من ضمن محور الممانعة الذي لم يستجلب لنا الا الحصار ، فلبنان المنفتح على محيطه العربي والدولي هو ما يعيد بناء اقتصادنا على اسس ثابتة ومتينة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More