- Advertisement -

- Advertisement -

زياد الحواط : لانتخابات نيابية سريعة لأن الشعب في مكان آخر

رأى عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط أن نتائج انتخابات نقابة المهندسين أثبتت أن المزاج الشعبي بات في مكان آخر ، وتاليا فانه مطلوب اليوم الركون الى الانتخابات النيابية سريعاً ، لاعادة فرز طبقة سياسية جديدة مواكبة للتغيرات الحاصلة ، والانطاق نحو بنائ الجمهوية القوية والدولة القوية .
وأشار الحواط الى ان التلهي بتشكيل حكومة محاصصة لم يعد ينفع ، وبدل صرف الاهتمام بتأمين وزير هنا أو هناك ، علينا جميعا أن نحتكم لصناديق الاقتراع ، مع تكوّن اغلبية شعبية تطالب بالاصلاح ، ووضع حد لكل الممارسات السابقة .
وذكّر الحواط ان رئيس حزب القوات اللبنانية ، الدكتور سمير جعجع ، كان طالب منذ 2 ايلول 2019 في اجتماع بعبدا الاتصادي ، وقبيل اندلاع ثورة 17 تشرين ، بحكومة اختصاصيين مستقلة ، تعمل على تطبيق الاصلاحات ، واستعادة ثقة الخارج بنا .
وطالب باعادة لبنان الى الحاضنة الدولية ، وعدم حصره من ضمن محور الممانعة الذي لم يستجلب لنا الا الحصار ، فلبنان المنفتح على محيطه العربي والدولي هو ما يعيد بناء اقتصادنا على اسس ثابتة ومتينة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد