- الإعلانات -

عون في قداس لرابطة آل صليبا في جبيل: لعدم اليأس وفقدان الرجاء لان الرب يدبر أمورنا

- الإعلانات -

احتفلت رابطة آل صليبا في جبيل بعيد مار الياس الحيّ خلال قدّاس احتفالي في كنيسة مار الياس سبرين – جبيل ترأّسه راعي أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عاونه فيه الأب سيمون صليبا ، وحضره النائبان زياد الحواط وسيمون ابي رميا ، قائمقام جبيل نتالي مرعي الخوري ، رئيس بلدية جبيل – بيبلوس المهندس وسام زعرور ، رئيس بلدية بلاط وقرطبون ومستيتا عبدو بطرس العتيّق ، رئيس بلدية المجدل سمير عساكر ، مخاتير مدينة جبيل جورج حبيب وعبدو نصر واديب صليبا وجورج زغيب وعماد ملحمة ، مختار البريج العميد المتقاعد شربل الحاج ، الرئيس الاقليمي لمديرية الدفاع المدني في جبيل شكيب غانم ، رئيسة كاريتاس جبيل الكساندرا عون ، رئيس الرابطة المهندس رالف صليبا ، وحشد من المؤمنين .
بعد الانجيل المقدس ، القى المطران عون عظة تحدث فيها عن القديس ايليا ، متوجها بالتّهنئة لمناسبة عيد مار الياس الحي شفيع رابطة آل صليبا ، ومقدماً القدّاس على نية الجميع ، وعلى نية لبنان الذي يمرّ بفترة صعبة .
واشار الى ان الصلاة الى الله هي صلاة واثقة وخاشعة ، فعندما نقرأ الكتاب المقدس مع القدّيسين والقديس مار الياس حي ، نلاحظ مسيرة الله في التاريخ ، فمن يبتعد عن الله تحلّ عليه المصائب .
وأضاف : أن الرجاء يبقى اقوى من الصعوبات والموت ، وفِي هذه الايام الصعبة ، ربنا من خلال النبي ايليا يكون معنا ، بنعيد الاله الواحد الذي يحب شعبه .
وبعد القدّاس ألقى المهندس صليبا كلمة شدّد فيها على اصرار اللجنة الادارية على اقامة الاحتفال رغم الظروف الصعبة ، وواعداً بمزيد من المشاريع النهضوية والبنيوية التي تكمّل ما بدأته اللجان السابقة لهذه العائلة العريقة والمتجذّرة .
وكشف صليبا عن وضع مدماك اضافي عبر مشروع يُدرس مع البطريركية المارونية وبمسعى خاص من سيادة المطران ميشال عون ، وسوف يبصر النور قريباً لتأمين إستمرارية العائلة التي ستبقى يداً واحدة رغم كل الظروف .
وفي الختام ، اقيم عشاء في باحة الكنيسة ، شارك فيه أبناء العائلة وحشد من الفعاليات .

- الإعلانات -

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More