- Advertisement -

- Advertisement -

تكريم اساتذة في مدرسة الورديّة بلاط – جبيل

كرّمت ادارة مدرسة الوردية بلاط – جبيل عدد من الأساتذة ، وكتبت عبر صفحته على الفايسبوك :
جمعتنا سنون عطاء في رحاب ثانوية الوردية /بلاط -جبيل ، ضمن لقاء عائلي مصغّر، وردي بإمتياز ، شارك فيه : رئيسة وراهبات وإدارة وممثلين عن هيئة تعليمية ولجنة أهل والمكرمات بيوبيلهن الفضي وهنّ السيدات الفاضلات : نسرين خوند ، ميراي أنطون ، فاديا قزما ، عايدة أبي رميا ، غاوية مقبل والآنسة إيمان داود.
تخلل اللقاء إستقبال وكلمة من القلب لرئيسة المدرسة الأخت ألين بركات وضيافة بالمناسبة وتوزيع دروع تذكارية وباقات من الورود ، ختم اللقاء بكلمة شكر ألقتها الآنسة إيمان داوود بإسم الجميع وقطع قالب الحلوى.
هكذا كان لقاء تكريمي لمن يستحقون إنحناءات بعدد ساعات التعليم ،ولمن زرعوا القيم والعلم بقلوب مليئة محبة ، ومن تفانوا في العطاء بمواهب خلاقة ، وإرادة فولاذية ، فتخطوا كل التحديات عبر السنين .
ها نحن اليوم نتخطى صعوبات هذا الزمن الرديء لنلتقي معهم ونعبر لهم عن تقديرنا لشخصهم الكريم ولسنابل عطاءاتهم في ورديتنا . لقد خطّوا تاريخا خاصا في حياة كل تلميذ وتركوا بصماتهم في نفوس أجيال تدرجت على أيديهم .
شكرنا لهم صلاة نرفعها للآب السماوي ، حتى بشفاعة أمنا مريم سلطانة الوردية والقديسة ماري ألفونسين ، يسربلهم الرب بالصحة والعافية ، ويغدق عليهم النعم الوافرة ، ويكللهم بالقوة والنجاح والتألق ، ويدفع عنهم كل مكروه.
مبارك يوبيلكن الفضي . ادامكم الرب ذخرا للتربية .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد